وقفة احتجاجية في الشعر بإب تندد باستمرار العدوان وحربه الاقتصادية

موقع أنصار الله  –  إب  – 2 محرم 1440هـ

 

نظم أبناء مديرية الشعر بمحافظة إب اليوم الأربعاء، وقفة احتجاجية حاشدة رفضاً للحرب الاقتصادية التي تنتهجها قوى العدوان لتضييق الخناق على الشعب اليمني ومحاولة إخضاعه .

 

واستنكر المشاركون عرقلة مشاركة الوفد اليمني في مشاورات جنيف والجريمة التي ارتكبها مرتزقة العدوان بالضالع بحق قتل المرآة الحامل .

 

وفي الوقفة أشار مشرف عام مديرية الشعر  إلى أن قوى العدوان ومرتزقتها تسعى بكل الطرق لتدمير الاقتصاد الوطني و العملة اليمنية بعد فشلها عسكرياً وهزائمها الكبيرة في جميع الجبهات .

 

وأكد أن الشعب اليمني سيظل شامخاً مهما ارتكب العدوان من جرائم ومحاولات لتجويعه وتركيعه في ظل صمت المجتمع الدولي .

 

وفي ذات السياق اقام ابناء مديرية الشعر وقفة احتجاجية مستنكرة جرائم العدوان وآخرها جريمة قتل المرآة الحامل من قبل مرتزقة العدوان بمحافظة الضالع .

فيما أكد الحاضرون  استمرار صمود الشعب اليمني وتصديه للحرب الاقتصادية وإفشال مخططات العدوان التدميرية .

 

واستنكر البيان الصادر الحرب الاقتصادية على الوطن وجرائم العدوان منذ ما يقارب أربع سنوات ، مشيراً إلى أن العدوان سيهزم في حربه الاقتصادية كما في حربه العسكرية بصمود وثبات الشعب اليمني .

 

ولفت البيان إلى أن العدوان ومرتزقته يدمرون الاقتصاد الوطني بطبع العملة دون غطاء ما أدى إلى ارتفاع الأسعار ، محملاً كل من يتعامل مع العدوان مسؤولية لتدمير اقتصاد اليمن من دول أو منظمات .

 

وشدد البيان على ضرورة استمرار رفد الجبهات حتى تحقيق النصر ، كما حمل الأمم المتحدة والمجتمع الدولي مسؤولية فشل المشاورات وعرقلة مشاركة الوفد الوطني فيها .

قد يعجبك ايضا