اجتماع للجنة الأمنية بمحافظة إب

موقع أنصار الله  –  إب  – 26 محرم 1440هـ

 

ناقشت اللجنة الأمنية بمحافظة إب في اجتماعها اليوم برئاسة المحافظ عبد الواحد صلاح الوضع الأمني ومستوى الأداء خلال الفترة الماضية .

 

واستعرض الاجتماع بحضور المفتش العام بوزارة الداخلية اللواء إبراهيم المؤيد والأمين العام للمجلس المحلي أمين الورافي ووكيل وزارة الداخلية رزق الجوفي ووكيل الوزارة لشئون المناطق الوسطى مدير أمن المحافظة اللواء عبدالحافظ السقاف دور الأجهزة الأمنية في سبيل الحفاظ على الامن والاستقرار والسكينة العامة .

 

وأقر الاجتماع خطة العمل الأمني الخاصة بحماية وتأمين الممتلكات العامة والخاصة والانتشار الامني ومتابعة ضبط المخلين بأمن المحافظة وآلية الحد من إطلاق الاعيرة النارية في الاعراس والمناسبات والمعتدين على الأراضي .

 

كما أقرت اللجنة الأمنية الاجراءات الكفيلة بتفعيل وتعزيز عمل الدوريات والنقاط والحزام الأمني وبما يمكن أجهزة الأمن من القيام بواجبها في مكافحة الجريمة .

 

واقر الاجتماع تشكيل غرفة عمليات مشتركة تضم كافة الاجهزة والجهات الامنية بهدف التنسيق والتواصل الدائم وتبادل المعلومات لحفظ الأمن والاستقرار وتأمين المواطنين والنازحين والزائرين للمحافظة.

 

وفي الاجتماع أشاد المحافظ صلاح بمستوى الانجاز الأمني بالمحافظة ودور الاجهزة الامنية في مكافحة الجريمة والإرهاب.. حاثا الجميع على بذل مزيدا من الجهود ورفع اليقظة الأمنية والاستشعار بالمسؤولية الوطنية في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن نتيجة استمرار العدوان.

 

وأكد المحافظ صلاح أن محافظة إب ستظل آمنة ومستقرة بفضل تكاتف وحرص جميع أبنائها على أهمية تثبيت الأمن والاستقرار ورفض الفوضى والعنف الذي لا يخدم سوى اعداء الوطن .

 

وشدد على ضرورة تكثيف الدورات التأهيلية للضباط والأفراد لتعزيز العمل الأمني ومساندة أجهزة القضاء والنيابة لتقوم بدورها بالشكل المطلوب وتطبيق النظام والقانون.

 

قد يعجبك ايضا