وقفة لقبائل الخبت في المحويت تستنكر الصمت العالمي إزاء جرائم العدوان (صور)

موقع أنصار الله  –  المحويت  – 1 صفر 1440هـ

 

نظمت قبائل مديرية االمحوخبت محافظة المحويت، اليوم الأربعاء، وقفة احتجاجية تنديداً بجرائم العدوان وحربه الاقتصادية علی الشعب اليمني.

 

وفي الوقفة ،التي حضرها وكيلا المحافظة حسين عركاض ومحمد جبران ومشائخ ووجهاء المديرية ومسؤولي السلطة المحلية…استنكر المشاركون الموقف الدولي المخجل إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم وحصار وتجويع.

 

وأكدت الوقفة أن الحرب الاقتصادية الممنهجة التي تستهدف معيشة اليمنيين ستظل وصمة عار في جبين العالم والانسانية والمنظمات المتواطئة مع قوی العدوان.

 

وشدد مسؤول القطاع الثقافي بالمحافظة عبدالغني الدرب علی أهمية تضافر جهود جميع أبناء المديرية لرفد الجبهات بالرجال والمال دفاعاً عن عزة وكرامة الشعب اليمني.

 

فيما حث عضو رابطة علماء اليمن محمد الحكمي مشائخ ووجهاء المديرية علی القيام بدورهم وواجبهم الوطني والديني في توعية المواطنين بالتحرك واعلان النفير العام نحو جبهات الدفاع عن الوطن.

 

بدوره أشاد مدير عام المديرية أحمد الولي بدور قبائل الخبت في دعم المرابطين وتوحيد الجبهة الداخلية ورفد الجبهات.

 

وأكدت قبائل الخبت في بيان صادر عن الوقفة أن حماية الوطن والدفاع عن أمنه واستقراره مسؤولية الجميع وواجب وطني ..محملين المجتمع الدولي مسؤولية كل مايترتب علی الحرب الاقتصادية واستمرار تدمير العملة الوطنية من كوارث إنسانية.

قد يعجبك ايضا