وقفات طلابية بمحافظة المحويت تدين جرائم العدوان

موقع أنصار الله  – المحويت – 19 صفر1440هـ

 

نُظمت في عدد من مدارس محافظة المحويت وقفات طلابية تنديداً باستمرار العدوان والحصار وجرائم الحرب الاقتصادية بحق الشعب اليمني.

وفي الوقفات بمجمع الشوكاني بعزلة الأهجر شبام كوكبان وبمدراس النهضة في مديرية حفاش والفوز والنصر بمديرية جبل المحويت ..أُلقيت كلمات نددت بانحياز القرار الدولي مع قوي العدوان رغم الانتهاكات والمجازر المروعة وتفاقم الأوضاع الانسانية جراء العدوان والحصار الجائر بحق الشعب اليمني المظلوم.

وأكد الطلاب والطالبات أن الصمت العالمي إزاء ما يتعرض له اليمنيون من جرائم يندي لها الجبين يتحمل مسؤوليتها الأمم المتحدة ومجلسي الأمن وحقوق الانسان وغيرها من المنظمات الدولية المتواطئة مع تحالف العدوان .

ورفعوا اللافتات المستنكرة لامعان قوي العدوان في تجويع الشعب اليمني باستهدافه اقتصاد بلدهم وتدمير مقدرات وطنهم..مؤكدين صمودهم ومواصلة تعليمهم مهما كان حجم الظروف والمآسي التي يتعرضون لها بسبب العدوان والحصار.

وباركوا انجازات القوة الصاروخية والدفاع الجوي في مواجهة قوى العدوان والضربات المنكلة بهم.. مشيدين بانتصارات الجيش واللجان الشعبية في جبهات الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وثمنت الوقفات بمشاركة مدير مديرية جبل المحويت محمد القرم ومسؤولي الادارات التعليمية وعدد من المعلمين والمشائخ والوجهاء.. صمود القطاع التربوي وجهوده في استمرار العملية التعليمية والتغلب علي تحديات الوضع الراهن.

قد يعجبك ايضا