تدشين توزيع سلال غذائية لعمال صندوق النظافة بالحديدة

موقع أنصار الله  – الحديدة – 20 صفر1440هـ

 

دشن القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم توزيع السلال الغذائية لموظفي صندوق النظافة والتحسين المقدمة من مؤسسة البصائر التنموية الخيرية.

 

وخلال التدشين أشاد القائم بالأعمال بجهود قيادة ونقابة موظفي الصندوق لما يقومون به من جهود ملموسة تجاه موظفيهم وسعيهم المستمر في البحث عن مصادر لمساعدة العاملين في في التغلب على الظروف الاقتصادية الصعبة التي فرضها العدوان.

 

وثمن قحيم دور مؤسسة البصائر التنموية في المساهمة في التخفيف من معاناة المواطنين من خلال حملاتها الإنسانية والإغاثية المستهدفة للفئات الأكثر فقرا في المحافظة.

 

وأشار القائم بالأعمال إلى أن كافة أبناء المحافظة بحاجة إلى المساعدات الإنسانية والإغاثية خاصة النازحين منهم جراء تصعيد تحالف العدوان.. داعيا كافة المؤسسات المحلية والمنظمات الدولية العاملة بالمحافظة إلى المساهمة في التخفيف من معاناة المواطنين من خلال تقديم السلال الغذائية والمساعدات الإنسانية .

 

بدوره ثمن المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين عبد الإله الأهدل مبادرة منظمة البصائر للتنمية الخيرية بتوفير ٩٢٠ سلة غذائية متكاملة لعمال وموظفي الصندوق .. مشيرا إلى أن هذه المبادرة ستمثل حافزا للعاملين لبذل المزيد من الجهود في أداء أعمالهم في نظافة وتحسين المدينة.

 

من جانبه أشار مسؤل توزيع السلال الغذائية في المؤسسة فهد أحمد الدمني إلى ان توزيع السلال الغذائية لعمال صندوق النظافة يأتي في إطار مشاريع المؤسسة الإنسانية التي تستهدف الفئات الأشد فقرا في المحافظة.

 

حضر التدشين وكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية والموارد المالية عبد الجبار أحمد محمد ورئيس نقابة عمال صندوق النظافة ناجي الربصي.

قد يعجبك ايضا