وقفة احتجاجية لأبناء مديرية أفلح الشام تنديدا بجرائم العدوان

موقع أنصار الله  –  حجة  –   22 صفر 1440هـ

نظم أبناء مديرية أفلح الشام بمحافظة حجة ،اليوم الأربعاء، وقفة احتجاجية تنديدا بجرائم العدوان الأمريكي السعودي وحربه الاقتصادية لتجويع الشعب اليمني.

المشاركون استنكروا في الوقفة ما آلت إليه تبعات العدوان من تمزيق للنسيج الاجتماعي وتدمير للحياة العامة والإفراط في حرف البوصلة الإنسانية الى حافه الكارثة من خلال الحرب الاقتصادية والمجازر البشعة بحق اطفال اليمن ونسائه ومقدراته وكل مقوماته ناهيك عن التلاعب بأقوات الناس واقحامهم في صراع لا يدخر فيه العالم أدني الحقوق ولا يراعي القوانين الدولية ولا الأعراف والشرائع.

 

تخللت الوقفة كلمات وشعارات وقصائد شعرية معبرة عن تفاصيل هذه الحرب والعدوان الغاشم ومن المستفيد منها وانها دمرت كل شيء جميل من المدارس والجامعات والمستشفيات والطرقات وهدمت المنازل. وقتلت الاطفال ورملت النساء وحاصرت الشعب برآ وبحرا وجوا وقطعت مرتبات الموظفين وتخلت عن جميع القيم الاخلاقية والإنسانية.

 

واكد المشاركون دعمهم للجبهات بالمال والرجال، مباركين للجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية والدفاع الجوي والطيران المسير الانتصارات الكبيرة التي حققوها في جميع الجبهات خلال الفترة الماضية وخاصة الفترة الاخيرة، كما باركوا للقوة الصاروخية الانجاز النوعي الكبير في تصنيع الصاروخ الباليستي بدر ( 1-P ) الذي سيكون له الاثر الكبير في ردع المعتدين والغزاة المحتلين .

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com