تنفيذي صعدة يعقد اجتماعاً خاصاً لمناقشة إحياء ذكرى المولد النبوي

ناقش اجتماع استثنائي للمكتب التنفيذي بمحافظة صعدة اليوم الأحد ، برئاسة المحافظ محمد جابر عوض ، التحضيرات الجارية لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الاجتماع الذي حضره وكلاء ومدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة ، شدد المحافظ عوض، على أهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة لتوثيق الارتباط بالنبي محمد صلوات الله عليه وعلى آله وسلم ، مستعرضاً بعضاً من صفات الرسول ومواقفه الجهادية .

واشار إلى ضرورة تفاعل الجميع وبذل الجهود سواء فيما يتعلق بالإعداد للمناسبة أو بالأنشطة التي تترجم القيم الإيمانية التي دعا إليها نبينا محمد كالإحسان والتكافل والجهاد في سبيل الله ،، لافتاً إلى أن المكتب التنفيذي معني أكثر من غيره بإحياء هذه المناسبة الجليلة .

كما شدد المحافظ على أهمية استصلاح الأراضي الزراعية في المحافظة،، مبديا استعداد السلطة المحلية لمساعدة المزارعين بالقدر المتاح ،، مشيراً إلى أن هذه الأعمال تأتي في إطار تنفيذ مشروع الشهيد الرئيس الصماد.

بدورهم أكد مدراء المكاتب التنفيذية استعدادهم لإحياء مناسبة المولد النبوي الشريف لهذا العام لما للمناسبة من أهمية كبيرة و لأن في ذلك إغاضة لأعداء الإسلام والمسلمين بارتباطنا بنبي الرحمة والجهاد .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com