تدشين فعاليات الاحتفاء بذكرى المولد النبوي في مدراس مدينة ذمار

موقع أنصار الله  –  ذمار  –  2 ربيع أول 1440ـ

نظم مكتب التربية والتعليم بمديرية مدينة ذمار والوحدة التربوية اليوم فعاليتين خطابيتين بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1440 هجري.

 

وفي الفعاليتين التي أقيمت بمدرستي الثلايا والمتفوقين بمشاركة 18 مدرسة حكومية وأهلية، أشار وكيل المحافظة محمود الجبين إلى أهمية إحياء هذه المناسبة لاستلهام الدروس من سيرة النبي محمد صل الله عليه وسلم.. مؤكداً على ضرورة غرس القيم والمبادئ التي أسسها نبي الرحمة في نفوس الأجيال والاقتداء بنهجه القويم والعمل به كمنهاج حياة .

 

ولفت المحافظ  إلى أن الاحتفاء بهذه المناسبة تأكيدا على ارتباط الأمة العربية و الإسلامية بنبيها الكريم وبدعوته الخالدة التي أخرجت البشرية من الضلال الى النور .

 

والقيت في الفعاليتين كلمات تناولت سيرة الرسول الكريم وما تحلى به من مكارم الأخلاق والصفات الحميدة واهمية الاقتداء به والتحلي بصفاته قولا وعملا في جميع أمور حياتنا.

 

وأشارت الكلمات إلى أن رسول الله صل الله عليه وآله وسلم جاء برسالته الخاتمة لكل الرسالات السماوية ليكرس معاني الرحمة والمحبة والسلام .. داعية الى غرس حب الرسول الاكرم في نفوس الطلاب والنشء والشباب والاقتداء بنهجه القويم.

 

حضر الفعالية مدير مديرية ذمار محمد السيقل ونائب مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد الهادي ومدير التربية بمديرية ذمار عبدالكريم الحبسي ومدير ادارة الرقابة بمكتب التربية علي صالح العمدي ورئيس شعبة التعليم عبداللطيف الخلقي وعدد من مدراء الإدارات ورؤساء الاقسام ومدراء المدارس.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com