إب : تطهير عدد من المناطق التي كانت تتمركز فيها عناصر القاعدة ومرتزقة العدوان

تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من تطهير وتأمين طريق بعدان المخادر والجبال الواقعة بينهما مثل جبل المنار وجبل يسير بمحافظة إب من عناصر القاعدة ومرتزقة العدوان السعودي.

وأوضحت مصادر عسكرية بإب أنه تم دحر عناصر القاعدة ومرتزقة العدوان من تلك المناطق وتكبيدهم خسائر في الأرواح والعتاد كما تم اعتقال أكثر من 20 عنصراً منهم.. لافتاً إلى أنهم حاولوا اللجوء إلى هذه المناطق عقب فرارهم من جبل بعدان الذي تم تطهيره من تلك العناصر وتأمينه بشكل كامل.

وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية وعقب تأمين منطقة العدين وتطهيرها من عناصر القاعدة ومرتزقة العدوان تقدموا باتجاه حزم العدين لملاحقة العناصر التي لجأت وتمركزت في الحزم .

ولفت إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية دخلوا الحزم بالتزامن بعد فرار عناصر القاعدة والمرتزقة بقيادة المدعو عبدالله البعني من نقطة مدخل الحزم والذي تحصن مع مرتزقته في بعض المواقع داخل الحزم.. مشيراً إلى أنه يتم ملاحقتهم حالياً لتطهير المنطقة منهم وتخليص أبناء محافظة إب من شرورهم رغم الإسناد المكثف من قبل طيران العدوان السعودي الذي يشن غارات هستيرية وجنونية على المحافظة كغيرها من محافظات الوطن اليمني .

وأكد المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية عاقدون العزم على مطاردة عناصر تنظيم القاعدة ومرتزقة العدوان دفاعا عن أبناء الشعب اليمني وحماية أمن واستقرار المجتمع ومنع شرورها التدميرية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com