عمران : معرض تشكيلي عن جرائم العدوان السعودي بحق الشعب اليمني في ثلاء

نظم القطاع النسوي بمديرية ثلاء محافظة عمران اليوم معرض الفنون التشكيلية والصور الفوتوغرافية عن جرائم العدوان السعودي بحق أبناء الشعب اليمني.

يتضمن المعرض الذي ينظمه القطاع النسوي بمديريه ثلاء بالتعاون مع المعهد التقني الصناعي بالمديريه واللجنة الثقافية المناهضة للعدوان ويستمر أربعة أيام، فنون تشكيلية وصور عن جرائم العدوان السعودي على الشعب اليمني وإمعانه في قتل الأطفال والنساء والشيوخ فضلا عن الدمار الذي خلفه العدوان السعودي بحق البنية التحتية للشعب اليمني.

ويشارك في المعرض الذي يضم جناح للفنون التشكيلية وآخر للصور الفوتوغرافية عدد من الفنانات التشكيليات، لتوثيق جرائم العدوان السعودي وأدواته في اليمن من القاعدة وداعش في قتل وتشريد آلالاف من أبناء الشعب اليمني وتدمير مقدراته، في تجسيد لمعانات أبناء اليمن الذي يتعرض منذ ستة أشهر للقصف والتدمير بمختلف أنواع الأسلحة.

واكدت مسئولة المعرض الاستاذه/ عبلة الجوفي بجهود القائمين على المعرض ودورهم في توثيق جرائم تحالف دول العدوان بقيادة السعودية والذي اهلك الحرث والنسل وراح ضحيته آلالاف من أبناء الشعب اليمني، معظمهم من الأطفال والنساء.

مشيرة أن هذه المعارض يحمل رسالة هامة للمجتمع الدولي وتوثق للأجيال القادمة عن الجرائم الوحشية التي ارتكبها ويرتكبها النظام السعودي بحق الشعب اليمني دون أي مبرر أو مسوغ قانوني .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com