حجة : 45 شهيد وجريح بقصف طيران العدوان على مديرية ميدي

ارتكب طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم مجزرة جديدة في قرية بني زليع بمديرية ميدي بمحافظة حجة ، حيث أغار على منازل المواطنين ما أدى إلى استشهاد 28 مواطناً بينهم نساء وأطفال وجرح أكثر من عشرين أخرين .

وأوضحت مصادر محلية بمحافظة حجة أن طائرات هيلوكبتر لقوات العدوان السعودي الأمريكي عمدت في بادئ اﻻمر على قصف منازل المواطنين وعندما خرجوا من بيوتهم من القصف الإجرامي والهستيري لطائرات العدوان الغاشم قامت تلك الطائرات بمطارتهم وملاحقتهم بنيرانها بصورة وحشية .

وأشارت المصادر إلى أن فرق الإنقاذ والإسعاف ما تزال تعمل على نقل العديد من الجرحى ممن تمكنوا من الاحتماء في أماكن محصنه .. مؤكدا أن عدد الشهداء مرشح للارتفاع نظرا لأن أغلب الجرحى إصاباتهم بالغة فضلاً عن النقص الكبير في الأجهزة والأدوية اللازمة نتيجة الحصار الخانق الذي تفرضه دول العدوان السعودي الأمريكي الغاشم .

يجدر الإشارة إلى أن هذه الجريمة المروعة تضاف إلى عشرات الجرائم الوحشية التي ارتكبتها السعودية وامريكا ودول التحالف العدواني الأخرى علناً وبصورة وحشية ومروعة بحق أبناء شعبنا اليمني في ظل صمت وتواطؤ دولي مخزي .

كما أن هذه الجرائم تكشف حجم زيف الشعارات البراقة التي تتغني بها ما تسمى بمنظمات حقوق الإنسان والديمقراطية وغيرها ، حيث يذبح الإنسان اليمني طفلاً وامرأة وشيخ بشكل جماعي تحت مرأى ومسمع كل تلك المنظمات الكاذبة .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com