مناقشة قضايا مديرية النادرة ومخلاف عمار بمحافظة إب وسبل رفد الجبهات

موقع أنصار الله  – إب – 3 ربيع الثاني1440هـ

 

ناقش اجتماع موسع برئاسة محافظ إب عبد الواحد صلاح قضايا مديرية النادرة ومخلاف عمار، وسبل رفد الجبهات لمواجهة العدوان .

 

وتطرق الاجتماع بحضور وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد صالح الخولاني إلى دور السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية في ظل الظروف الراهنة من أجل تعزيز وحدة الصف والتلاحم المجتمعي وحفظ الأمن والاستقرار بالمديرية والمخلاف وماجاورها لإفشال مخططات العدوان التآمرية .

 

وأقر الاجتماع عدداً من الاجراءات الكفيلة بتعزيز وحدة الصف ومواجهة العدوان ومخططاته ، وكذا تشكيل لجان ميدانية في العزل والقرى للحشد ورفد الجبهات.

 

وأكد المحافظ صلاح ضرورة تضافر الجهود لتجاوز التحديات التي أفرزها العدوان والعمل على توحيد الجبهة الداخلية وتعزيز التلاحم بين أبناء المجتمع ، لافتاً إلى أن ما يمر به الوطن يحتم على الجميع تحمل المسؤولية في التصدي لمؤامرات العدوان وتفويت الفرصة على العابثين بأمن المحافظة واستقرارها.

 

وشدد على ضرورة تنفيذ كافة المهام من أجل التحشيد لمساندة المرابطين في جبهات الشرف والبطولة .

 

وأشاد محافظ إب بجهود قبائل النادرة ومخلاف عمار في تأمين مناطقهم من أي محاولات لقوى العدوان لإثارة الفوضى وزعزعة الأمن والاستقرار والسكينة العامة وكذا دورهم في التحشيد ورفد الجبهات .

 

من جانبهم أكد وكيلا المحافظة عبد الحميد الشاهري وصالح حاجب وعضو اللجنة المركزية للحشد على المطري ومدير مديرية النادرة خالد الكهالي وأمين عام المديرية أحمد مشراح ، أهمية دور القبائل في مواجهة العدوان وحماية مناطقهم من أي اعتداء ومساندة السلطة المحلية للقيام بواجباتها وبما يمكنها من تقديم خدماتها للمواطنين.

 

وأشار المتحدثون إلى أن العدوان يسعى إلى استهداف كل اليمنيين ومقدراتهم وزرع الخلاف وشق الصف فيما بينهم بعد أن عجز عن المواجهة في ميادين القتال.

 

حضر الاجتماع وكيل المحافظة إسماعيل سفيان وعدد من المسئولين بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا