أبناء مديرية بكيل المير بحجة يعلنون النفير العام لمواجهة العدوان الغاشم

موقع أنصار الله  – حجة – 5 ربيع الثاني1440هـ

 

أعلن أبناء مديرية بكيل المير بمحافظة حجة النفير العام، ورفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم ومواصلة الصمود حتى يتحقق النصر.

 

وأكد أبناء بكيل المير في وقفة قبلية مسلحة اليوم الجهوزية القصوى لمواجهة الغزاة والمعتدين والوقوف بقوة وحزم ضد كل قوى الشر والعمالة الممثلة في النظام السعودي والإماراتي ومن ورائهم أمريكا وإسرائيل، الذين يشنون على اليمن عدوان غير مبرر، ارتكبوا فيه مجازر وجرائم إبادة في حق المدنيين العزل دون وجه حق.

 

كما أكد المشاركون استعدادهم للتحرك ورفد الجبهات بالمقاتلين والأموال والقوافل وتقديم المزيد من التضحيات في سبيل الله ونصرة لليمن وشعبها المظلوم حتى يتحقق النصر الذي وعد الله به المؤمنين والمظلومين.

 

وعبر المشاركون على أن الشعب اليمني لا يستسلم ولا يركع لغير الله ،وهاهو يواجه أشرس وأخطر تحالف إجرامي ورغم الصمت العالمي إلا أنه ألحق بالمعتدين خسائر كبيرة في العتاد والأرواح وعلى مدى مايقارب أربعة أعوام لم يخضع ولم ييأس معتمدا على الله ولا شيء سواه.

 

ولفت المشاركون إلى التضحيات الكبيرة التي  تقدمها مديرية بكيل المير منذ بداية العدوان وواجه ابناءها الغزاة ببسالة رغم ما يتعرضون له من جرائم متكرره راح ضحيتها الكثير من ابناء المديرية المدنيين وذلك لم يثنيهم او يضعفهم في خوض معركة النفس الطويل .

قد يعجبك ايضا