أبناء ذمار الساكنين بأمانة العاصمة يسيرون قافلة للمجاهدين في الجبهات (صور)

موقع أنصار الله  –  صنعاء  – 8 ربيع الثاني1440هـ

 

سير أبناء محافظة ذمار الساكنين بالعاصمة صنعاء اليوم قافلة غذائية ومالية دعماً للمرابطين في جبهة الساحل الغربي .

 

تضمنت القافلة التي حضر تسييرها وزيرا العدل القاضي أحمد عقبات والكهرباء المهندس لطف الجرموزي وأمين العاصمة حمود عُباد ومحافظ ذمار محمد حسين المقدشي ورئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام، مواد غذائية وأدوية ومبلغ بـ50 مليون ريال.

 

وأكد وزيرا العدل والكهرباء أن هذه القافلة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة, بل ستتبعها قوافل مالية وغذائية واستمرار رفد الجبهات بالرجال والعتاد، دعما وإسنادا للجيش واللجان الشعبية حتى تحقيق النصر.

 

وحثا الجميع على مزيد من الدعم والمساندة للمرابطين في الجبهات دفاعا عن الوطن الأرض والعرض .

 

فيما أكد أمين العاصمة استمرار أبناء الشعب اليمني في دعم الجيش واللجان الشعبة لمواجهة العدوان ومخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا .

 

ونوه بالانتصارات والبطولات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والكرامة للدفاع عن الوطن وسيادته واستقراره.

 

وحيا عباد أبناء ذمار ودورهم في مواجهة العدوان ودعم رجال الجيش واللجان والمرابطين في كافة ساحات وميادين البطولة .. وقال ” لقد قدمت ذمار خيرة أبناءها وكان رجالها في طليعة الواقفين والثابتين في مواجهة العدوان ” .

 

بدوره أعلن محافظ ذمار عن تسيير دفعة من أبناء المحافظة لرفد الجبهات خلال الشهر الجاري لمؤازرة المرابطين في الجبهات لمواجهة قوى العدوان .

 

وثمن المحافظ المقدشي بذل أبناء المحافظة المقيمين في العاصمة صنعاء ودورهم في دعم الجبهات وتسيير قوافل العطاء والمدد.

 

فيما دعا رئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف رسام ومشرف محافظة ذمار فاضل الشرقي أبناء الشعب اليمني إلى تعزيز التلاحم والاصطفاف وتقديم قوافل العطاء والمدد للمرابطين في الجبهات والذين يلقنون قوى العدوان والمرتزقة دروساً في التضحية والفداء .

 

من جهته أوضح منسق القافلة عبود العنسي أن قوافل العطاء لرفد المرابطين في الجبهات ستستمر من أبناء المحافظات الساكنين بالعاصمة صنعاء.

 

حضر تسيير القافلة عدد من وكلاء أمانة العاصمة والوكلاء المساعدين وعدد من مدراء المديريات والمكاتب التنفيذي بالأمانة والوجهاء والأعيان والشخصيات الاجتماعية من أمانة العاصمة صنعاء ومحافظة ذمار .

قد يعجبك ايضا