تواصل فعاليات الحشد والتعبئة في مديرية أفلح الشام بمحافظة حجة

موقع أنصار الله  – حجة – 2 جمادى الثانية1440هـ

واصلت فرق الحشد والتعبئة بمحافظة حجة نزولها الميداني إلى مديرية أفلح الشام لتكثيف أعمال الحشد والتعبئة الشعبية في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم.

حيث ألتقت اللجنة الأربعاء بأبناء عزلة بني حفيظ والمكارمة والطوافة , وتم وعقدت معهم اجتماعا موسعا تحدث فيه عباس عامر مدير المديرية بكلمة افتتاحية رحب فيها بالحاضرين جميعا داعيا إلى الصمود المستمر الذي يقهر العدوان ويعزز بالنصر , مشيرا أن المرحلة الراهنة التي يعاني فيها البلد جراء العدوان الغاشم تستدعي مضاعفة الجهود وتوحيد الصفوف لمجابهة العدوان وادواته كما حث الحضور على العمل بمصداقية وأن يكونوا على قدر المسؤولية والعمل بما يرضي الله والتوعية الجادة بمؤامرات العدوان والتصدي للحرب الناعمة التي تستهدف المجتمع بأكمله خصوصا شريحة الشباب .

من جانبه ألقى العلامةمحمود الحسام , محاضرة وضح فيها  أهمية الدفاع عن الدين والنفس والعرض والوطن ومواجهة العدوان والتصدي له ورفد الجبهات بالمال والرجال  فرض شرعي وواجب وطني وضرورة حتمية لابد منها.

كما تحدث السيد محمد طه المهدي في كلمته الثقافية التي ألقاها في نفس السياق موضحا أن الخطيب يعتبر جبهه والمعلم جبهه وأن الجميع مدد إلى الجبهة داعيا الجميع مزيد من العمل والتحرك الجاد .

من جانبهم أكد مشائخ وقيادة العزلة وأبنائها أنهم لن يتوانوا عن واجبهم  في الدفاع عن الوطن مهما بلغت التضحيات ، وأن هذا واجب وضرورة حتمية لا مناص منها .. مؤكدين الاستمرار في ثباتهم وصمودهم ووقوفهم مع قيادة الوطن الممثلة في قائد الثورة علم الهدى السيد/عبدالملك بدرالدين الحوثي وأنهم إلى جانب إخوانهم المجاهدين أبناء الجيش واللجان الشعبية لردع قوى الشر والطغيان  حتى يتحقق النصر.

حضر الاجتماع عدد من أعضاء السلطة المحلية والتنفيذية والمشائخ والمشرفين الاجتماعيين  والثقافيين والتربويين والعاملين والمجاهدين  والخطباء .

 

قد يعجبك ايضا