مركز النور للمكفوفين يكرم وكيل الهيئة العامة للزكاة

موقع أنصار الله  – صنعاء – 2 جمادى الثانية1440هـ

كرم مركز النور للمكفوفين وكيل الهيئة العامة للزكاة علي السقاف تقديرا لجهوده في خدمة المركز والمكفوفين.

وفي التكريم أشار مدير مركز النور للمكفوفين حسن حسن إسماعيل، إلى أن تكريم الوكيل السقاف يأتي عرفانا برعايته للمركز والمكفوفين خلال توليه وكيلا لأمانة العاصمة.

وأوضح أن المركز الذي يشتمل على معاقين ومكفوفين من مختلف المحافظات، جاؤوا للتعليم .. وقال ” منذ تعرض المركز مطلع 2016 لغارات العدوان أصبح أحد مسارح جرائم العدوان ولولا رعاية الله لكانت هناك مآس كبيرة في أوساط الأيتام والمكفوفين “.

وأضاف ” منذ العدوان على المركز كان الوكيل السقاف سباقا في الاهتمام بالمركز ومتابعة إعادة ما تم تدميره وإعماره وأصبح أفضل مما كان عليه “.. مشيرا إلى أن المركز لمس أيضا اهتماما من قبل قيادة الهيئة العامة للزكاة.

فيما عبر وكيل الهيئة العامة للزكاة السقاف عن امتنانه لقيادة المركز على هذا التكريم .. وقال ” ما قمنا به واجب علينا، من خلال المهام التي أوكلت إلينا وليس منًة أو فضل، كما هو واجب على أي مسئول الإهتمام بهذا المركز وذوي الاحتياجات الخاصة “.

وأشار إلى اهتمام الهيئة العامة للزكاة بمركز النور للمكفوفين، لما يتضمنه من فقراء ومعاقين .. لافتا إلى أنه سيتم إيلاء المركز الاهتمام الكبير وإدراجه ضمن أولويات هيئة الزكاة.

 

قد يعجبك ايضا