أبناء مديرية أفلح الشام بحجة يتبرأون من الخونة ويرفضون التطبيع (صور)

موقع أنصار الله  – حجة– 19 جمادى الثانية1440هـ

أعلنت قبائل مديرية أفلح الشام بمحافظة حجة في وقفة مسلحة لها اليوم، رفضها القاطع للتطبيع مع الكيان الصهيوني والبراءة من الخونة وتأييدهم الكامل للدولة ووقوفهم الى جانبها في كل ما تقوم به من جهود لتعزيز الأمن والاستقرار وضبط الخونة واللصوص وقطاع الطرق في منطقة العبيسة بمديرية كشر.

وأكد أبناء أفلح الشام أن ما قام به المرتزق خالد اليماني وزير خارجية الفار هادي في  مؤتمر وارسوا يعبر عن مدي الارتهان والخسة والعمالة التي دأبت عليها حكومة المرتزقة في تحالفها مع العدو الصهيوني منذ أول يوم في العدوان السعودي الامريكي على اليمن .

كما أكدوا تمسكهم بالقضية الفلسطينية كمبدأ ديني ووطني لا يمكن المساومة عليها ومجددين تأكيدهم على مواصلة دعم الجبهات حتى يتحرر الوطن من الغزاة والمعتدين

وأدانوا خروقات وجرائم العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم بحق الشعب اليمني والتي كان أخرها في محافظة حجة بمديرية كشر منطقة الطواية على منزل المواطن علي عايض الدريني وفي منطقة وادي غامص بمديرية كحلان الشرف وفي مديرية قارة منطقة الرحبة على منزل المواطن محمد زيد الضاعني .

حضر الوقفة عباس محمدعامر مدير عام المديرية والقاضي زيد المرتضى رئيس الفريق الزائر للمديرية وأبوعلي الشرفي والدكتورعبدالعزيز الورقي وعدد من مشائخ واعيان وأعضاء السلطة المحلية ومدراء فروع المكاتب التنفيذية بمديرية أفلح الشام.

قد يعجبك ايضا