العدو الاسرائيلي يستهدف مرصداً للمقاومة ويقمع فعاليات “الإرباك الليلي” شرق بيت حانون

موقع أنصار الله  – فلسطين المحتلة – 27 جمادى الثانية1440هـ

 

استهدفت قوات العدو الاسرائيلي، مساء اليوم الأحد، نقطة لقوة “حماة الثغور” شرقي مدينة بيت حانون شمال قطاع غزة.

وأفادت وكالة شهاب الفلسطينية، بأن طائرات العدو استهدفت نقطة لقوة “حماة الثغور” – الضبط الميداني- بصاروخ على الأقل من طائرة استطلاع في منطقة “النعايمة” شرقي بيت حانون شمال قطاع غزة، دون وقع إصابات في مكان الاستهداف.

وأشارت الى أن عدداً من الشبان أصيبوا برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال قمعها لفعاليات الإرباك الليلي المتواصلة شمال قطاع غزة.

وذكرت أن عشرات الشبان توافدوا الى مخيمات العودة، وأشعلوا الإطارات المطاطية، وأطلقوا صافرات الإنذار عبر مكبرات الصوت إضافة إلى المفرقعات وإضاءة الليزر باتجاه قوات الاحتلال في نقطة التظاهر شرقي مدينة بيت حانون.

وقالت إن الاحتلال أطلق الرصاص الحي وقنابل الغاز المسيل للدموع بكثافة صوب الشبان؛ ما أدّى لإصابة 3 مواطنين بالرصاص الحي وآخرين بالاختناق، وجرى نقل الإصابات إلى مستشفى الإندونيسسي لاستكمال العلاج.

و”الإرباك الليلي” مجموعات من الشبان يتظاهرون ليلاً على حدود القطاع لإزعاج جنود الاحتلال ضمن فعاليات ثورية لمسيرة العودة الكبرى .

وتشمل فعاليات “الإرباك الليلي” إشعال الإطارات التالفة (الكوشوك)، إضافة إلى تشغيل أغاني ثورية وأصوات صافرات إنذار عبر مكبرات الصوت، مع إطلاق أضواء الليزر تجاه الجنود المتمركزين قرب السياج.

وتهدف الوحدة من خلال عملها الليلي إلى إبقاء جنود الاحتلال في حالة استنفار دائم على الحدود لاستنزافهم وإرباكهم، بحسب القائمين عليها.

 

المصدر : وكالة شهاب

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com