محافظ حجة يشكر أبناء كشر لمساهمتهم في وأد الفتنة ويؤكد: السلطة المحلية لن تألوا جهدا في سبيل تطبيع الاوضاع

موقع أنصار الله  – حجة – 5 رجب 1440هـ

توجه محافظ محافظة حجة هلال الصوفي “بالشكر لأبناء مديرية كشر الأحرار الذين التفوا مع رجال الأمن والجيش واللجان الشعبية لتطهير العبيسة من الأشرار الذين عاثوا فيها فسادا لسنين، مؤكدا أن السلطة المحلية لن تألوا جهدا في سبيل تطبيع الأوضاع.

وأضاف المحافظ في تصريح خاص لموقع أنصارالله “إن أبناء مديرية كشر وأبناء حجور ومحافظة حجة فطنوا للمخطط الذي سعى من خلاله العدوان لإشعال نار الصراع الطائفي في حجة، وتحويل مديرية كشر العز والإباء إلى ارض محروقة وساحة للحرب والدمار لهذا بذلت السلطة المحلية والمشائخ والإعلام كل ما بوسعهم لتوعية الناس وحثهم على استئصال عناصر الشقاق والنفاق وبؤر الارتزاق والعمالة وإذناب العدوان في ايام معدودة”.

وعلّق المحافظ على الجرائم التي ارتكبها طيران العدوان السعودي بحق عائلات في كشر آخرها الجريمة البشعة التي أودت بحياة العشرات اغلبهم من النساء والأطفال أمس الأحد، قائلا “لقد تسبب العدوان في كارثة إنسانية كبيرة ولم تكن جريمة الأمس او بالأصح مجزرة النساء الا اخر المجازر التي ارتكبها منذ ان دشن وزمرة الخيانة والعمالة والارتزاق فتنة العبيسة”.

وتابع: وجهنا الهيئة الوطنية للاستجابة العاجلة لمساعدة النازحين من كشر وتم بحمد الاستجابة من بعض المنظمات ونطمح للمزيد.

كما وجه بتشكيل فريق حقوقي للتحقيق في المجزرة، مطالبا المنظمات الحقوقية المحلية والدولية الى تشكيل فريق دولي للتحقيق في مجزرة النساء بمركز مديرية كشر.

قد يعجبك ايضا