مناقشة التحضيرات للاحتفاء بالذكرى الرابعة من الصمود بذمار

موقع أنصار الله  – ذمار– 11 رجب 1440هـ

ناقش لقاء موسع بذمار اليوم برئاسة المحافظ محمد حسين المقدشي التحضيرات للفعالية المركزية لإحياء مرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان.

وخلال اللقاء الذي حضره وكيلا المحافظة محمود الجبين ومحمد عبدالرزاق ومدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي وضم مدراء المكاتب التنفيذية والمديريات والأجهزة القضائية والأمنية والجانب الإشرافي، أكد المحافظ المقدشي أهمية المشاركة الفاعلة في إحياء ذكرى مرور أربعة أعوام من الصمود في مواجهة العدوان.

وأشار الى أن أبناء ذمار في مقدمة الصفوف في كافة جبهات البطولة، وسيظلون أوفياء لدماء الشهداء من خلال الاستمرار في التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال.

ولفت محافظ ذمار إلى أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة للتذكير بالجرائم الوحشية التي ارتكبها العدوان وبصمود الشعب اليمني في مواجهته، ومحطة للتزود بالكثير من الدروس وشحذ الهمم لمواجهة العدوان.

وأكد أهمية الحفاظ على وحدة النسيج الاجتماعي وتوحيد الصفوف وتوعية المجتمع بمخططات العدوان التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا..حاثا الجميع على الحشد والمشاركة في الفعالية.

من جانبه أشار رئيس محكمة الاستئناف القاضي مسعد العميسي إلى أهمية المناسبة في تعزيز عوامل الصمود والثبات،..لافتا إلى أن اليمن سيظل قويا برجاله وتماسكه في وجه العدوان الذي ارتكب أبشع الجرائم بحق الأطفال والنساء والأبرياء منذ أربعة أعوام.

فيما تطرق حسين الصوفي في كلمة عن المكونات السياسية الى حجم الدمار والجرائم التي ارتكبها العدوان والتي قوبلت بصمود وانتصارات في كافة الجبهات.. داعيا الجميع لمشاركة في احياء هذه المناسبة لإيصال رسالة للعالم بأن الشعب اليمني صامد مهما بلغت التحديات.

بدوره أشار سامي المهدي إلى أهمية التنسيق بين كافة الجهات المعنية بالفعالية المركزية وتوزيع مهام اللجان المنظمة بما يسهم في انجاحها.

 

سبأ

قد يعجبك ايضا