وقفة احتجاجية وفعالية إحتفائية محافظة إب بمرور أربعة أعوام من الصمود (صور)

موقع أنصار الله  – إب– 15 رجب 1440هـ

نظم أبناء مديريات المخادر والقفر وحبيش بمحافظة إب اليوم، فعالية إحتفائية ووقفة إحتجاجية حاشدة في إطار برنامج فعاليات المحافظة بمناسبة مرور أربعة أعوام من الصمود والثبات في وجه العدوان .

حيث اقيمت وقفة احتجاجية حاشدة بمنطقة السحول بحضور وكلاء المحافظة عبدالحميد الشاهري، وراكان النقيب, وعبدالرحمن الزكري، وعدد كبير من القيادات التنفيذية وأعضاء المجالس المحلية والمشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية.

وفي الوقفة ادان المحتجون تمادي دول العدوان في ارتكاب الجرائم البشعة بحق أبناء الشعب اليمني على مدى اربعة اعوام ، وخروقاته لإتفاق السويد في الحديدة ،محذرين من عواقب انهيار الاتفاق وفشل العملية السلمية.

وجددوا تأكيدهم على الإستمرار في دعم ومساندة المرابطين في مختلف جبهات العزة والكرامة .

في غضون ذلك شهدت مديريات المخادر والقفر وحبيش فعالية احتفالية شملت فقراته زوامل ورقصات شعبية واهازيج  حماسية ،معبرة عن الصمود ومحفزة للنفير في مواجهة العدوان.

وفي الفعالية اشار وكيل المحافظة عبدالحميد الشاهري، إلى اهمية الاحتفاء بذكرى الصمود للتأكيد على مواصلة الصمود ومساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية ، واستمرار رفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد حتى تحقيق النصر.

ودعا الجميع إلى النفير العام وتعزيز الجبهة الداخلية، والحفاظ على أمن وإستقرار المحافظة ، وسلمها الإجتماعي .

بدوره أكد وكيل المحافظة عبدالرحمن الزكري أن هذه الذكرى تعد محطة للتذكير بالجرائم الوحشية التي يرتكبها العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي بحق الأطفال والنساء والأبرياء ، وكذا التذكير بالصمود الأسطوري لشعبنا في مواجهة العدو ان وأدواته الرخيصة في الداخل.

وأشاد بتنامي الوعي المجتمعي بخطورة العدوان ومخططاته، داعيا إلى المشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية لإحياء مرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان والتي ستقام بميدان السبعين بصنعاء ، والفعالية بمركز عاصمة المحافظة.

فيما أشار مدير مديرية المخادر نبيل العواضي إلی دور أبناء القفر وحبيش والمخادر في التعبئة العامة لاسناد المرابطين في جبهات الدفاع ، وحيا مواقفهم المشرفة والصامدة.

قد يعجبك ايضا