لقاء قبلي حاشد بمديرية بني حشيش بمرور أربعة أعوام من الصمود (صور)

موقع أنصار الله  – صنعاء – 19 رجب 1440هـ

نظمت بمديرية بني حشيش محافظة صنعاء اليوم فعالية ولقاء موسع بمرور 4 أعوام من الصمود وتدشين العام الخامس واستمرار رفد الجبهات.

وفي الفعالية أشار وكيل المحافظة مانع الاغربي ورئيس لجنة التخطيط والمالية عبدالقادر الجيلاني ومدير المديرية محمد القاضي إلى أن تدشين العام الخامس من الصمود يؤكد استمرار الثبات بقوة أكثر عزما وإصرارا على مواجهة العدوان.

وأشادوا بمواقف قبائل بني حشيش المعطاءة التي قدمت وما تزال الغالي والنفيس من قوافل الغذاء والرجال.. مشيدين بتضحيات أبناء بني حشيش دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.

ودعا الاغربي والجيلاني  القاضي أبناء بني حشيش إلى الإحتشاد يوم غد الثلاثاء بميدان السبعين.

فيما أشاد مشرف المحافظة عبدالباسط الهادي بصمود قبائل بني حشيش ووقوفها على قلب رجل واحد ضد الطغاة والمعتدين ..مثمنا مواقف القبيلة التي سطرت أروع البطولات بمختلف الجبهات.

وأكد بيان صادر الوقفة على أهمية الإحتشاد لميدان السبعين للمشاركة في الفعالية الكبرى بمرور 4 أعوام من الصمود..مثمنا البطولات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والكرامة والشرف.

وأشار البيان إلى أن دول العدوان لن تستطع أبدا أن تحقق ما لم تستطع تحقيقه في 4 أعوام.. داعيا للتسلح بالوعي والبصيرة والحفاظ على الهوية الوطنية.

وأدان البيان الجرائم التي يرتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي بحق اليمن أرضا وإنسانا.. مستنكرا الصمت الأممي تجاه تلك الجرائم والمجازر.

تخلل الفعالية التي حضرها مشائخ واعيان ووجهاء بني حشيش قصيدة شعرية.

 

قد يعجبك ايضا