فعاليات بالمحويت في الذكرى السنوية للشهيد القائد

موقع أنصار الله  – المحويت– 26 رجب 1440هـ

نظمت بمحافظة المحويت، اليوم الاثنين، فعاليات لإحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

وفي فعالية نظمت بمديرية الخبت بحضور وكيلا المحافظة حسين عركاض ومحمد جبران ألقيت كلمات أشارت إلى أهمية المضي على درب الشهيد في التحرك لمناهضة أعداء الأمة والوقوف بوجه الطغاة والمستكبرين.

ونوهت فعالية بمديرية الرجم بحضور وكيلا المحافظة حسين عركاض ومحمد البصل بدور الشهيد القائد وصبره وتضحيته في مواجهة قوى الاستكبار.

وتطرق أبناء مدينة المحويت في فعالية بالمناسبة بحضور وكيلا المحافظة يحيی عبده إبراهيم وصادق فروان إلی أهمية التلاحم واستلهام الدروس من حياة السيد القائد لمواجهة العدوان.

إلی ذلك دعت فعالية بمديرية جبل المحويت إلی تعزيز الصمود في مواجهة العدوان .. منوهة بمناقب الشهيد القائد وشجاعته وصبره خلال مراحل حياته.

وأكدت كلمات المشاركين في الفعاليات أهمية مشروع الشهيد القائد لمقارعة الطغاة والأعداء والتحرر من التبعية والوصاية ورفض تمزيق اليمن والعبث بمقدراته.

إلى ذلك أحيت عدد من مدارس المحافظة في مختلف المديريات الذكری السنوية للشهيد القائد ، حيث رفع الطلاب والطالبات في الفعاليات اللافتات المنددة بالصمت الدولي إزاء إمعان العدوان في جرائمه وقتل الأطفال والنساء والشيوخ وتدمير مقدرات اليمن.

وأكدت الكلمات المضي علی درب الشهيد في مواجهة العدوان وتحرير اليمن من دنس الغزاة والمحتلين .. مجددة صمود القطاع التربوي في مواجهة أعداء الوطن والصبر علی التحديات.

إلی ذلك دشنت السلطة المحلية والقطاع الرياضي بمدينة المحويت دوري رياضي تزامنا مع فعاليات إحياء الذكری السنوية للشهيد القائد.

وفي فعالية التدشين بحضور وكيل المحافظة عبد القادر المأخذي ونائب مدير مكتب التربية شرف عبد الرحمن استعرضت كلمات دور الشهيد القائد الذي جاد بنفسه في سبيل مشروع العزة والكرامة .

قد يعجبك ايضا