عشرات القتلى والجرحى بصفوف المرتزقة بجيزان وعسير

موقع أنصار الله  – جيزان/عسير– 28 رجب 1440هـ

سقط العشرات من مرتزقة الجيش السعودي بين قتلى وجرحى، اليوم الأربعاء، بعمليات للجيش واللجان الشعبية بقطاعي جيزان وعسير.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدات من الجيش واللجان تصدت لزحف واسع للمرتزقة زحف واسع شرق جحفان في جيزان استمر لأكثر من ست ساعات وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم دون تحقيق أي تقدم رغم مساندة طيران العدوان الحربي لهم.

وأضاف المصدر أن مرتزقة الجيش السعودي حاولوا التقدم على مواقع الجيش واللجان في الملاحيط بمحور جيزان، لكن المجاهدين تصدوا لهم وكبدوهم خسائر بشرية ومادية جسيمة.

وأشار المصدر إلى أن وحدة الهندسة العسكرية نفذت كمينا محكما للمرتزقة في الملاحيط بمحور جيزان، و مصرع وجرح عدد من المرتزقة.

وذكر المصدر أن المجاهدين الأبطال شنوا هجوما على مواقع لمرتزقة الجيش السعودي في الملاحيط وكبدوهم خسائر في الأرواح والعتاد، فيما سقط قتلى وجرحى بصفوف مرتزقة الجيش السعودي إثر قصف مدفعي استهدفهم قبالة جبل قيس بالقطاع عينه.

وفي قطاع عسير نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية إغارة استهدفت احد مواقع مرتزقة الجيش السعودي في الربوعة، وسقوط قتلى وجرحى بصفوفهم؛ بحسب المصدر.

وأكد المصدر أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية كسرت زحف لمرتزقة الجيش السعودي على مواقع المجاهدين في الربوعة، وتم التنكيل بهم خلال انكسار الزحف الذي استمر لـ6 ساعات بمشاركة مروحيات الأباتشي دون تحقيق أي تقدم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com