وقفتان بالمحويت للتنديد بجرائم وحصار العدوان ومباركة لإنجازات القوة الصاروخية

موقع أنصار الله  –  المحويت  –  14 شعبان 1440هأ

نظمت بمدينة المحويت اليوم عقب صلاة الجمعة وقفتان للتنديد بجرائم وحصار العدوان الأمريكي السعودي في إطار الذكرى السنوية لاستشهاد الرئيس صالح الصماد.

ففي مركز المدينة دعت وقفة إلى تجسيد مشروع الشهيد الصماد من خلال استمرار النفير نحو الجبهات للرد على جرائم العدوان والدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وفي الوقفة أكد إبراهيم عبدالحميد مدير المديرية أن الشعب اليمني بات اليوم أكثر صلابة وعزيمة لمواجهة صلف العدوان والتصدي لمخططاته، فيما أشار وكيل المحافظة يحيی عبده إبراهيم أن الشهيد الصماد لم يأخذ ريال واحد من قوت هذا الشعب وحمل الأمم المتحدة مسئولية السكوت على المجازر الدموية بحق الشعب اليمني وآخرها جريمة سعوان بأمانة العاصمة.

بدوره بارك  نائب المشرف العام في المحافظة عبدالله الشايم الانجازات النوعية للقوة الصاروخية .. مؤكدا استمرار أبناء مدينة المحويت في رفد جبهات الدفاع عن الوطن.

إلى ذلك أشادت وقفة بمنطقة عجامة بعزلة الشرقي بمناقب وصفات الرئيس الشهيد ودوره في مواجهة مؤامرات ومخططات النظام السعودي وما ينبغي على الجميع من مسئولية للمضي على دربه لتحرير البلاد من دنس الغزاة المعتدين.

ودعا مشرف المدينة بندر السقاق أحرار العالم للتضامن مع الشعب اليمني إزاء ما يتعرض له من عدوان وحصار منذ أكثر من أربعة أعوام.

 

قد يعجبك ايضا