العدو الإسرائيلي ينفذ حملة اعتقالات في الضفة ويستهدف أراضي الفلسطينيين بغزة

|| أخبار عربية ودولية ||

اعلنت قوات العدو الاسرائيلي اعتقالها 20 مواطنا فلسطينيا من الضفة فجر اليوم الاثنين، خلال حملات دهم واسعة في الضفة، وعرف من المعتقلين: يوسف علي شحادة، وعبد الله جهاد شحادة وسيف مصطفى صفدي ومحمد مصطفى صفدي من منازلهم في قرية عوريف جنوب نابلس.

كما اعتقلت الشاب مجدي حشاش خلال اقتحامها سهل مخيم بلاطة شرق نابلس، والشاب يوسف أمجد الأشقر من منزله في مخيم عسكر الجديد شمال شرق نابلس، كما اقتحمت قوات العدو الاسرائيلي بلدة عَتّيل شمال طولكرم، حيث اعتقلت الأسير المُحرَر زاهر دقة. فيما جرى اعتقال الشقيقيْن إحسان وأسامة أيمن راجح عابد من منزلهما في قرية كفر دان غرب جنين.

وداهمت قوات العدو منزل الأسير المُحرَر ماهر محمود التميمي واستجوبت عدداً من أفراد عائلته في قرية النبي صالح شمال غرب رام الله، واعتدت على الشاب مؤيد التميمي قرب مستوطنة “حلميش” وتعرضت بلدة سلواد للاقتحام ايضا.

واندلعت مواجهاتٍ بين شبّان وقوات العدو الاسرائيلي في حيْ كفر سابا بمدينة قلقيلية، تزامناً مع دَهم عدة منازل، فيما اعتقلت قوات العدو الشاب يوسف سفيان أبو ليلى -إبن عم الشهيد عمر- خلال اقتحام بلدة الزاوية غرب سلفيت، كما تم اعتقال الأسير المُحرَر ربيع علاء طقاطقة من منزله في بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، والشاب أيمن الرشق من حيْ الثوري في القدس.

 

وفي غزة فتحت قوات العدو الاسرائيلي صباح الاثنين، نيران رشاشاتها تجاه الأراضي الزراعية شرق مدينة غزة، حيث أكدت وسائل إعلام فلسطينية أن جنود العدو الاسرائيلي المتمركزين في موقع “ناحل عوز” أطلقوا النار تجاه الأراضي الزراعية، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com