المحافظ الصوفي يطلع على تجهيزات المخيم الجديد للنازحين بمدينة حجة

موقع أنصار الله  – صنعاء– 25 شعبان 1440هـ

اطلع محافظ حجة هلال عبده الصوفي ، اليوم على سير العمل الجاري لتجهيز المخيم الجديد للنازحين بأرضية مكتب وزارة المالية بالمدينة و التي تم تخصيصها لتكون مقرا بديلا عن مبنى السوق المركزي .

وتفقد المحافظ ومعه وكيل المحافظة الدكتور طه الحمزي ومدير عام فرع الهيئة الوطنية لادارة وتنسيق الشؤون الإنسانية ومواجهة الكوارث بالمحافظة علان فضائل والمدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين المهندس محمد محمد الكحلاني ما تم انجازه من أعمال التركيب والتجهيز للوحدات السكنية البالغ عددها 35 وحدة بتكلفة إجمالية تبلغ 38 الف 325 يورو بتمويل من المفوضية السامية للاجئين وتشرف عليه جمعية جيل  البناء .

وقد شدد المحافظ على  ضرورة الاسراع في استكمال كافة أعمال التركيب والتجهيز للوحدات السكنية وتوفير كافة الاحتياجات والمتطلبات الاساسية للمخيم ليكون مقرا سكنيا ملائما من كافة الجوانب للنازحين .

واشار الصوفي إلى الاوضاع المعيشية الصعبة التي تواجه النازحين جراء تعمد العدوان السعودي الامريكي الغاشم تهجيرهم من قراهم ومنازلهم وانعكاسات حصاره الجائر على اوضاعهم الاقتصادية  الامر الذي يتطلب من الجميع استشعار مسئولياتهم تجاه هذه الشريحة والعمل على توفير احتياجاتهم ومتطلباتهم التي تتنامى يوما بعد يوم .

وثمن المحافظ الصوفي جهود فرع الهيئة الوطنية لادارة وتنسيق الشؤون الإنسانية ومواجهة الكوارث وحرصه على توفير احتياجات النازحين وتلمس همومهم ومشاكلهم والعمل على حلها ومعالجتها .

 

 

سبأ

قد يعجبك ايضا