موظفو شركة النفط ينظمون وقفة احتجاجية أمام مكتب الأمم المتحدة

موقع أنصار الله  – صنعاء– 26 شوال 1440هـ

نظم موظفو شركة النفط اليمنية فرع الحديدة اليوم،  وقفة إحتجاجية امام مكتب الأمم المتحدة بأمانة العاصمة ، رفضاً لقرارات اقتصادية عدن التعسفية بحصر استيراد المشتقات النفطية على مصافي عدن .

نفذت الوقفة في إطار الاعتصام المفتوح لموظفي الشركة والنقابات والهيئات التابعة لها  لمطالبة الامم المتحدة بالإفراج عن السفن النفطية المحتجزة من قبل التحالف واقتصادية عدن .

وندد البيان الصادر عن الوقفة التي حضرها مدير شركة النفط بفرع الحديدة محمد اللكومي ومدير دائرة الموارد البشرية بالشركة محمد الأشرم،   بالقرار التعسفي للجنة عدن الاقتصادية ، مؤكدا على رفضه وعدم شرعيته وقانونيته .

واشاد المعتصمون بمواقف النقابيين الموظفين في شركة النفط  بفروع عدن والمهرة وحضرموت وشبوه الذي أكدوا  رفضهم لقرار حكومة هادي  .

وعلى الصعيد نفسه نظم فرع شركة النفط  محافظة الحديدة عصر اليوم الأحد فعالية في مخيمات الاعتصام امام مكتب الامم المتحدة تنديداً بصمت الامم المتحدة تجاه قرارات اقتصادية عدن التعسفية .

الجدير بالذكر ان تحالف العدوان ما يزال يحتجز سفينتين نفطتين تحملان على متنهما 9.748 طن بنزين و11.519 ديزل .

وكانت حكومة المرتزقة قد اصدرت الاسبوع  الفائت قرار بحصر استيراد المشتقات النفطية في مصافي عدن التي يسيطر عليها رجل الاعمال  العيسي .

 

قد يعجبك ايضا