الحصاد الجهادي للجيش واللجان الشعبية خلال الـ24 ساعة الماضية..

موقع أنصار الله  – صنعاء– 8 ذو القعدة1440هـ

نفذ مجاهدو الجيش واللجان الشعبية – بفضل الله-، عمليات تنكيليه واسعة على مواقع وتجمعات مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي بمختلف الجبهات وداخل العمق السعودي خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأكد مصدر عسكري مصرع 45 من مرتزقة الجيش السعودي وجرح العشرات إثر استهداف تجمعا لهم بصاروخ بدر F الباليستي قبالة نجران.. مشيراً إلى أن الضربة تجمعا لما يقارب خمسة ألوية للمرتزقة بصاروخ بدر F الذي يحمل 14000 شظية وينفجر من أعلى إلى أسفل..لافتا إلى أن العملية موثقة وسوف يتم نشرها في الوقت المناسب.

وأضاف المصدر أن هذه العملية الاستباقية جاءت في وقت كانت قوى العدوان تحضر لتصعيد كبير باتجاه المناطق الحدودية.

وأشار المصدر إلى أن قصفا صاروخيا ومدفعيا استهدف تجمعات للمنافقين المرتزقة في البقع قبالة نجران وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وذكر المصدر أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية دمرت آلية محملة بمرتزقة الجيش السعودي قبالة جبل قيس بجيزان ومصرع وجرح من عليها.

وفي الضالع.. كسر مجاهدو أبطال الجيش واللجان الشعبية- بعون الله- زحفا واسعا لمرتزقة العدوان من أربعة مسارات في جبهة قعطبة، ما أسفر عن مصرع وإصابة عدد من المرتزقة وتدمير طقم.

وأشار المصدر إلى أنه تم إحراق جرافة عسكرية للمرتزقة بصاروخ موجه في جبهة قانية بمحافظة البيضاء، ودكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للمرتزقة في قعطبة بالضالع وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وفي محافظة تعز نفذت وحدات من الجيش واللجان الشعبية عملية إغارة على مواقع للمنافقين في مفرق الوازعية تم خلالها قتل وجرح عدد منهم؛ بحسب المصدر.

وقال المصدر إن وحدة الدروع في الجيش واللجان الشعبية دمرت آليتين عسكريتين جنوب غرب حيران بمحافظة حجة بصاروخ موجه، ومصرع وجرح طاقمها.

وأكد المصدر مصرع وإصابة عدد من مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي بقصف مدفعي استهدف تجمعهم في جبهة كرش بمحافظة لحج.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com