زيارات ميدانية للاطلاع على أنشطة المراكز الصيفية بالمديريات الشمالية والجنوبية بالحديدة

موقع انصار الله  –  الحديدة  –  17 ذو القعدة 1440هـ

قام المكتب الإشرافي  والمكاتب التنفيذية بقيادة السلطة المحلية بمحافظة الحديدة، اليوم السبت، بزيارات تفقدية الى المراكز الصيفية بالمديريات الشمالية والجنوبية للمحافظة واطلعوا خلال الزيارة  على سير أنشطة وفعاليات المراكز الصيفية، مشيدين بالمستوى والوعي الكبير لأبناء هذه المديريات الذي الهمهم بالدفع بأبنائهم الى المراكز الصيفية. للاستفادة وتحصيل العلم وتزويدهم في مستواهم العلمي.

وخلال الزيارة استمع الوفد الزائر  من القائمين على المراكز الصيفية إلى شرح مفصل عن البرامج والأنشطة للمراكز.

واشار الوفد الزائر خلال تفقد المراكز الصيفية بأن هناك أقبال على المراكز الصيفية ومن مختلف المراحل الدراسية من اجل الاستفادة من أنشطتها التي تعود عليهم بالفائدة.

وأكد الوفد من المكتب الاشرافي والمكاتب التنفيذية والسلطة المحلية خلال الزيارة بأن هؤلاء الطلاب  الملتحقين بالمراكز الصيفية هم قوة وآمل هذا الوطن في المستقبل للدفاع عنه وحمايته من الغزو الفكري ومن  الغزاة والمعتدين.

وفي ختام زيارتهم دعا الزوار أولياء أمور الطلاب في هذه المديريات والمراكز بالدفع بأبنائهم بالالتحاق بالمراكز الصيفية من اجل الفائدة التي يحصلوا عليها من برامج وانشطة وفعاليات المراكز الصيفية ، شاكرين القائمون علي هذه المراكز  لما يبذلوه من جهود في سبيل الارتقاء بالعملية التعلمية في المراكز الصيفية بهذه لمديريات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com