إب.. وقفات احتجاجية في فرع العدين للتعبئة العامة ورفد الجبهات

موقع أنصار الله  –  إب  –  19 ذو القعدة 1440هـ

أقيمت في مديرية فرع العدين بمحافظة إب ، اليوم الاثنين، وقفة قبلية للتعبئة العامة ورفد الجبهات ضد العدوان شارك فيها عدد من أبناء عزل المزاحن وبني أحمد وبني يوسف .

وأشاد المشاركون في بيان الوقفة  بالمشاهد التي تبعث على الفخر والاعتزاز سواء للبطولات والانتصارات التي يحققها الجيش واللجان في مختلف الجبهات أو تلك الضربات المسددة للطيران المسير والصواريخ في العمق السعودي وتلك المشاهد التي أرعبت العالم لما حققته دائرة التصنيع العسكري وما كشف عنه في معرض الشهيد الصماد .

وأكد المشاركون أن اليمن بعد خمسة أعوام من العدوان والحصار تظهر للعالم بأنها أقوى وأقدر على تحقيق النصر وأن تحالف العدوان لا يمكنه هزيمة هذا الشعب العظيم . مشددين على ضرورة أن يتم مواكبة تلك الإنجازات والبطولات للجيش واللجان بالاستمرار في التعبئة العامة ورفد الجبهات بالرجال والمال حتى يتم التسريع بالنصر فقوى العدوان باتت في الرمق الأخير .

هذا وكان فرع العدين قد شهدت مطلع الأسبوع الجاري إقامة وقفة قبلية للتعبئة العامة والتحشيد إلى جبهات القتال في ظل حراك قبلي وشعبي تشهده المديرية عقب تلك الإنجازات التي كشف عنها في معرض الشهيد الصماد وما مثله من تحول كبير في المعركة نتج عنه تطورات سريعة على الارض.

قد يعجبك ايضا