فعاليات متفرقة للمراكز الصيفية في حجة وتعز

موقع أنصار الله  –  حجة، تعز  –  22  ذو القعدة 1440هـ

نظمت إدارة مركز الشهداء الصيفي بعزلة قدم بمدينة حجة اليوم ،الخميس، أمسية ضمن انشطة وفعاليات برنامجها الصيفي للطلاب .

وفي الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة لشؤون التخطيط محمد القاضي ورئيس جامعة حجة الدكتور محمد الخالد أشار مشرف عام المحافظة نائف عبدالله أبو خرفشة  أهمية المخيمات الصيفية لتزويد الشباب والنشء  بثقافة القرآن وتحصينهم من الأفكار الهدامة والثقافات المغلوطة , وتنمية وصقل مهاراتهم العلمية والثقافية والرياضية والاجتماعية .

وحث طلاب المركز على الاهتمام بالدروس والأنشطة المنفذة خلال فترة إقامة المركز بما ينعكس إيجاباً في واقعهم العملي والمجتمعي ، مشيدا بالمشاركة الواسعة بكافة المراكز الصيفية وتفاعل أولياء الأمور للدفع بأبنائهم إلى هذه المراكز والذي يدل على وعي المجتمع بأهمية المراكز الصيفية في تحصين أبنائهم وتنمية قدراتهم,, مثمناً في السياق نفسه جهود القائمين على مركز الشهداء بقدم حجة وجميع المراكز الصيفية بعموم قرى وعزل ومديريات المحافظة.

وفي مديرية حيفان في تعز أقام مركز السعيد الصيفي بذي سامر مديرية حيفان حفل ثقافي ، حضره  الشيخ/منصور عبد الرحمن الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية، ومدير أمن المديرية زيد السراجي ، و مشرف عام المديرية عمر عوهج ، والأستاذ/ماجد الأثوري رئيس المشاركة المجتمعية  وعدد من مدراء المدارس والشخصيات الاجتماعية بالمديرية ، وجمع غفير من طلاب وطالبات المركز وأولياء أمورهم.

و في كلمته  شكر مشرف المديرية الحاضرين  وأثنى  على  جهود  القائمين  على المركز الصيفي وما يقدمونه من عطاء ذاتي  من أجل المديرية ، والوطن.

تخلل الحفل العديد من الفقرات  الثقافية والشعرية  المعبرة عن الانتماء للمسيرة القرآنية ، و حب الوطن والتحفيز  لإقامة المراكز الصيفية لتشمل جميع مراكز ومدارس المديرية.

و في ختام الحفل  قام الضيوف بزيارة  للمعرض الخاص بجرائم العدوان  الذي يحتوي على العديد من الصور التوثيقية لجرائم العدوان بالمدرية.


تعز

 

قد يعجبك ايضا