وقفة احتجاجية للسلطة المحلية بصعدة استنكاراً لجريمة العدوان في سوق قطابر

موقع أنصار الله  –  صعدة  –  28 ذو القعدة 1440هـ

نظمت السلطة المحلية بمحافظة صعدة اليوم الأربعاء وقفة احتجاجية تنديدا بالجريمة الوحشية التي ارتكبها تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم في سوق آل ثابت بمديرية قطابر الحدودية .
وفي الوقفة أكد محافظ المحافظة محمد جابر عوض إدانة المجزرة الإجرامية التي استهدفت عشرات المتسوقين في سوق آل ثابت الشعبي.
وحمل المحافظ أمريكا مسؤولية هذه الجريمة وغيرها من الجرائم مؤكداً أنه لا مبرر لتحالف العدوان الغاشم لارتكاب أي جريمة بحق الشعب اليمني مؤكدا أن دماء الشعب اليمني لن تسقط بالتقادم
وأشاد بالعمليات البطولية لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية ولاسيما الطيران المسير والقوة الصاروخية داعيا الجيش واللجان الشعبية لمزيد من التنكيل بالعدو.
من جانبه أشار مدير مكتب الصحة يحيى شايم إلى أن الجريمة كانت وحشية واجرامية مؤكدا ان العدوان استهدف كل المراكز الصحية في المديريات الحدودية،، داعياً المنظمات الإنسانية إلى إدانة الجريمة ، وإلى مساندة القطاع الصحي بالمحافظة ليقوم بدوره على أكمل وجه .
بيان الوقفة سخر من محاولة العدوان وأبواقه التنصل من الجريمة الواضحة كوضوح الشمس ، محملاً أمريكا مسؤولية الجريمة ومؤكداً أن النظامين السعودي والأمريكي مجرد أدوات قذرة لدى أمريكا تمسح بهما قذارتها.
وأكد حق الشعب اليمني على مقاضاة دول العدوان الإجرامية في الزمان والمكان المناسبين ، مهيباً بكل احرار اليمن إلى رفد الجبهات لمواجهة طغيان أنظمة العدوان وإيقاف إجرامهم .
قد يعجبك ايضا