وقفة احتجاجية للهيئة الوطنية ومنظمات المجتمع المدني أمام مقر الأمم المتحدة للتنديد بمجزرة سوق قطابر

موقع أنصار الله  –  صعدة  –  29 ذو القعدة 1440هـ

نفذت الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشئون الانسانية ومنظمات المجتمع المدني العاملة في محافظة صعدة، اليوم الخميس، وقفة احتجاجية أمام مبنى الأمم المتحدة تنديدا بجريمة العدوان الأمريكي السعودي بحق الباعة والمتسوقين والأطفال في سوق آل ثابت بمديرية قطابر محافظة صعدة و كافة مجازر العدوان بحق أبناء الشعب اليمني .

وفي الوقفة التي حضرها وكيل المحافظة للشؤون الانسانية ومدير الهيئة الوطنية عبدالله حسين بيضان  وعدد من المندوبين والممثلين لمنظمات المجتمع المدني ، أكد المشاركون أن صمود الشعب اليمني جعل قوى العدوان في حالة ضعف وتخبط وأن استهدافه للباعة والمتسوقين والأطفال ما هو الا انهيار وشيك له ولكافة عملائه وخونته.

بيان الوقفة أدان الجريمة البشعة التي ارتكيها طيران العدوان بحق الباعة والمتسوقين والأطفال في مجزرة قطابر بصعدة، واستنكر موقف المجتمع الدولي والامم المتحدة تجاه هذه الجريمة التي تنتهك كل القوانين الدولية ، مشيدا بتحرك منظمات المجتمع المدني بمحافظة صعدة.

ودعا البيان المجتمع الدولي والمنظمات الدولية الحرة لحقوق الانسان والمنظمات الراعية للطفولة في العالم إلى ادانة الجرائم المتواصلة بحق اليمنيين، مطالبا الامم المتحدة ومجلس حقوق الانسان تحمل مسؤولياتهم القانونية والانسانية والاخلاقية ازاء جرائم الحرب التي ترتكب بحق ابناء اليمن منذ ما يقارب الاربعة اعوام .

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com