قبائل بني الحارث تعلن النفير العام وترفد الجبهات بقافلة غذائية ومالية

موقع أنصار الله  –  صنعاء  –  29 ذو القعدة 1440هـ

تداعت قبائل بني الحارث بصنعاء ، اليوم الخميس، إلى وقفة قبلية كبرى أعلنت من خلالها النفير ورفد الجبهات بقوافل من الرجال المزودين بالسلاح والعتاد وقوافل المال والغذاء ردا على جرائم العدوان الأمريكي السعودي التي تتنافى مع كل القيم والأخلاق والمبادئ الدينية.

وأد المشاركون أن استمرار العدوان في حصار الشعب وتجويعه وارتكاب المجازر بحق المدنيين لن يزيد الشعب اليمني إلا صمودا وثباتا واندفاعا إلى الجبهات، وقناعة بأن لا مجال أمام صلف العدوان إلا منطق القوة، مشددين على أن مجزرة العدوان في آل ثابت بمحافظة صعدة لن تمر مرور الكرام وسيندم العدو السعودي على فعلته فاليمن بات اليوم هو من يضع المعادلات وقد ولى زمان العربدة السعودية، فالشعب اليمني اليوم أصبح يملك قوة ردع لا مجال لمقاومته وكل ذلك بفضل الله أولا وصمود الشعب اليمني ووقوفه إلى جانب الجيش واللجان الشعبية ثانيا.

واستنكر المشاركون الصمت المخزي من قبل المجتمع الدولي أمام وحشية العدوان، مؤكدين أن الشعب اليمني بأكمله لا يراهن على أحد فقد سقطت طل الأقنعة وتكشفت كل الحقائق عن كل من يدعون زورا بأنهم حماة الحقوق والحريات، مشيرين إلى أن الشعب يراهن على صحوة الضمير العالمي لما وصل إلى ما هو عليه اليوم من انتاج لكل أنواع القدرات العسكرية من صواريخ باليستية بمختلف أنواعها وطائرات مسيرة وغيرها من الصناعات.

وفي ختام الوقفة قدم أبناء بني الحارث قافلة كبيرة من المواد الغذائية والمواشي والمبالغ المادية دعما واسنادا لأبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يسطرون أروع ملاحم الطولة والثبات، معتبرين ما قدموه قليل في حق هؤلاء العظماء الذين رفعوا رأس اليمن عاليا وأعادوا لليمن هيبته وأصبح رقما صعبا على المستوى العالمي.

وجدد المشاركون الدعوة للمغرر بهم والمخدوعين للعودة إلى حضن الوطن والاستفادة من قرار العفو العام أسوة بمن عادوا إلى أهليهم آمنين.

 

 

قد يعجبك ايضا