وقفة قبلية مسلحة لأبناء مديرية خارف بعمران إعلانا للنفير العام وتنديدا بمجازر العدوان

موقع أنصار الله  –  عمران  –  1 ذو الحجة 1440هـ

نظم أبناء مديرية خارف بمحافظة عمران، اليوم الجمعة، وقفة قبلية مسلحة  حاشدة لإعلان النفير العام وتنديدا بجرائم العدوان التي تستهدف كل شيء في اليمن و آخرها جريمة سوق آل ثابت بمحافظة صعدة، معلنين النفير العام ورفد الجبهات بمزيد من القوافل بالمال والرجال .

وأكد مشائخ ووجهاء وأبناء مديرية خارف ، صمودهم في مواجهة العدوان واستعدادهم رفد الجبهات بالرجال والمال للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وكرامة وعزة الشعب اليمني. مجددين تأكيدهم  بالوقوف صفا واحدا مع كافة القبائل اليمنية والجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان الذي يمارس  أبشع الجرائم بحق أبناء اليمن.

و شدد أبناء المديرية على ضرورة النفير العام في مواجهة المعتدين والالتحاق بالرجال في مختلف جبهات العزة والكرامة . مثمنين جهود وتضحيات المجاهدين من الجيش واللجان الشعبية وما يسطرونه من انتصارات عظيمة في مختلف جبهات المواجهة مع العدو الأمريكي السعودي الإماراتي ومرتزقتهم .

 وبارك بيان الوقفة ضربات القوة الصاروخية والدفاع الجوي والطيران المسير وقدراتهم العسكرية التي أصابت أهدافها بدقة عالية والتي كان أخرها ضربة الدمام بمملكة الشر ومعسكر مرتزقة دويلة الأمارات في عدن، مؤكدا أن دماء الشهداء لن تذهب سدى وسيكون لها ضربات موجعة لم تكن لهم على بال .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com