فعاليات ختامية للمراكز الصيفية في مديريات محافظة المحويت

موقع أنصار الله  –  المحويت  –  5 ذو الحجة  1440هـ

اختتمت بمديريات الطويلة وشبام كوكبان وبني سعد بمحافظة المحويت ،اليوم، أنشطة وفعاليات المراكز الصيفية.

ونُظمت فعالية ختامية بمديرية الطويلة بحضور مدير مكتب التربية بالمحافظة إبراهيم الزين وقيادة السلطة المحلية عكست فقراتها المتنوعة مستوى استفادة الطلاب والطالبات من الانشطة في مختلف المجالات.

وفي مديرية شبام كوكبان ركز الحفل الختامي للمراكز بحضور مسئول الوحدة الثقافية بالمحافظة عبد الغني الدرب ومشرف المديرية ابراهيم الناصر ومدير مكتب التربية عبدالله القاسمي على دور المراكز الصيفية في تنمية مواهب وقدرات الطلاب وحفظ كتاب الله.

كما أقيمت فعالية ختامية لطلاب وطالبات المراكز الصيفية في مديرية بني سعد بحضور قيادة السلطة المحلية وأعضاء اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية وعدد من أولياء الأمور وقادة المجتمع.

وفي الفعاليات القيت كلمات أشادت بجهود المعلمين والمعلمات والمشاركين في أنشطة المراكز الصيفية ودورهم في إنجاح الخطة العامة لبرامج المراكز الصيفية وايصال رسالتها على مستوى القرى والعزل بمختلف المديريات.

تخلل الفعاليات الختامية في مديريات الطويلة وشبام كوكبان وبني سعد فقرات انشادية وشعر وتكريم ثلاثة آلاف و24 طالبا وطالبة في 39 مركزا صيفيا.

وفي مدينة المحويت اختتم مركز الفلاح بمنطقة بيت مونس أنشطته الصيفية بحضور مسؤول وحدة التعليم الجامعي بالمحافظة ومدير أوقاف المديرية ومسؤول المركز والعاملين وعدد من اولياء الامور والطلاب.

 

كما نظم في مديرية جبل المحويت  حفل اختتام فعاليات وأنشطة عدد ثلاثة من المراكز الصيفية(سقامة. الصريب. بلاد غيل) للعام الجاري 1440هـ الموافق 2019م بعزلة بلاد غيل.

وخلال حفل الختام الذي أقيم في مدرسة سبأ وحضره مسؤول أنصار الله في المديرية علي الشاحذي ومدير التربية والتعليم علي النزيلي وتربوي المديرية أحمد حبشي …. أشاد الشاحذي بجهود القائمين والمشرفين والرياضيين على المراكز الصيفية والذي أثمر نجاحها وتحقيق الأهداف المرجوة منها في تحصين النشء والشباب من الثقافات الخاطئة والهدامة; رغم الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد.

وأكد الشاحذي أن المراكز الصيفية حققت نجاحاً كبيراً في مختلف الفعاليات والأنشطة ; والغاية التي أقيمت من أجلها رغم الظروف الصعبة، مشيرا إلى أن نجاح المراكز الصيفية في المديرية لهذا العام يمثل انتصارا حقيقيا لأبناء المديرية وللقيادة السياسية العليا وقيادة محافظة المحويت وللقائمين عليها وللملتحقين بها.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com