صعدة تحتفل باختتام أعمال المراكز الصيفية

موقع أنصار الله  –  صعدة  –  6 ذو الحجة 1440هـ

أقامت اللجنة الإشرافية للمراكز الصيفية بمحافظة صعدة مساء اليوم الأربعاء حفل اختتام المراكز الصيفية بالمحافظة بحضور قيادة السلطة المحلية وجمع كبير من المواطنين .

وخلال الحفل أكد محافظ المحافظة محمد جابر عوض ضرورة الاهتمام الواسع بالأجيال الناشئة ورفع مستوى الوعي لديهم لمواكبة مؤامرات الأعداء بما يضمن تحصينهم من براثن الأفكار الهدامة والثقافات المغلوطة .

وأشاد كثيراً بدور المراكز الصيفية في تعزيز الثقافة القرآنية لدى الطلاب مثمناً جهود كل المعلمين الذين اسهموا في إنجاح المراكز الصيفية ، لافتاً إلى أهمية استمرار العملية التعليمية في الوقت الزمني المناسب .

كما أوضح مسؤول اللجنة الإشرافية في المحافظة عبد الله الجلال أن المراكز الصيفية شهدت هذا العام اقبالاً كبيراً جداً حيث بلغ عدد المشاركين اكثر من 50000 الف طالب وطالبه واكثر من 612 مركز صيفي المحافظة .

وثمن الجلال الاهتمام الكبير للسيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في متابعة المراكز الصيفية واحتياجاتها ، مشيداً ايضاً بالجهود المباركة التي بذلها كل المعلمين المساهمين في المراكز الصيفية مؤكداً أن جهودهم أثمرت في النقلة النوعية في السلوك والأخلاق والثقافة والوعي الملاحظ لدى الملتحقين بالمراكز الصيفية .

تخلل الفعالية قصائد شعرية ومسرحيات ولون من البرع الشعبي بالإضافة إلى برامج وكلمات متفرقة أوضحت مدى أهمية هذه المراكز في تحصين الأجيال من مكائد الأعداء والمنافقين .

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com