فعاليات متنوعة للمراكز الصيفية في محافظة المحويت

موقع أنضار الله  –  المحويت  –  6 ذو الحجة 1440هـ

سيرًت السلطة المحلية ومكتب أنصار الله بمديرية بني سعد محافظة المحويت اليوم قافلة غذائية مقدمة من طلاب المراكز الصيفية للمرابطين في الجبهات.

وأثناء تسيير القافلة التي تضمنت أصناف من الكعك وحلوی العيد .. نظم طلاب المراكز الصيفية وقفة احتجاجية أكدوا خلالها صمودهم وإدانتهم للصمت الدولي تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم وانتهاكات.

واستنكر المشاركون ما يتعرض له أبناء المحافظات الشمالية من انتهاكات من قبل ما يسمي بقوات الحزام الأمني في عدن المدعومة من الإمارات.

ورفعوا  الأعلام واللافتات المناهضة للعدوان والحصار ومطالبة المجتمع الدولي وكل أحرار العالم إلى إدانة جرائم الحرب الممنهجة على اليمنيين والمطالبة بوقف العدوان والحصار.. محملين الأمم المتحدة ومجلس حقوق الانسان مسئولية إمعان النظام السعودي في مجازره وقتل المدنيين.

واختتمت مديرية الرجم  بمحافظة المحويت فعاليات وأنشطة المراكز الصيفية بحضور رسمي وشعبي واسع تقدمها مدير عام المديرية علي المرجلة ومشرف عام المديرية فواز فارع وعضو مجلس الشورى صالح العزكي.

وفي فعالية ثقافية متنوعة بمشاركات طلابية عكست الثقافة القرآنية العالية والمستوى العلمي والإبداعي المتميز الذي اكتسبه طلاب المراكز خلال فترة الإجازة الصيفية.

قدم الطلاب فقرات انشادية ومسرحية وعروض متنوعة عكست الإلهام المتقن الذي تمرسوا عليه طيلة فترة المراكز الصيفية.

و ألقيت في فعاليات اختتام المراكز الصيفية كلمات متعددة تحدثت عن أهمية خطوة الاهتمام بالمراكز الصيفية لتحسين الوضع الثقافي والعلمي والخبرات والمهارات الفنية التي حصل عليها طلاب المراكز الصيفية.

وفي ختام الفعاليات قامت قيادات المديرية بتكريم القائمين على المراكز الصيفية كما تم تكريم الطالبات والطلاب المتفوقين وتقديم الهدايا الرمزية والشهائد التقديرية..

 

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com