وقفات احتجاجية في الحديدة تنديدا بجرائم العدوان

موقع أنصار الله  –  الحديدة   –  8 ذو الحجة  1440هـ

نفذ أبناء مديريات محافظة الحديدة عقب صلاة الجمعة وقفات احتجاجية نددوا فيها باستمرار الحصار والعدوان على الشعب اليمني واحتجاز سفن المشتقات النفطية وإغلاق مطار صنعاء الدولي أمام المسافرين والطلاب والمرضى ممن يحتاجون السفر للعلاج في الخارج .

وأدان المشاركون استمرار خروقات قوى العدوان الامريكي السعودي ومرتزقته لاتفاق السويد واستهداف الأبرياء ومساكن المواطنين ، محملين أمريكا واذنابها المسؤولية الجنائية والأخلاقية.

واستنكر المشاركون ما تقوم به مليشيات الإمارات في المناطق الجنوبية وخاصة في مدينة عدن من اعتداءات وقتل وتهجير قسري لأبناء المحافظات الشمالية، مؤكدين أن هذا التصرف تصرف عنصري ومناطقي تدعمه قوى العدوان.

وطالب المشاركون الأمم المتحدة بالاضطلاع بمسؤوليتها وان تصدر قرار برفع الحصار والحظر الجوي وعدم الرضوخ لأمريكا مهما كانت سطوتها، موضحين للعالم كافة بحق الرد المشروع والاقتصاص ممن اعتدى على هذا الشعب.

ودعا المشاركون إلى استمرار في الصمود ودعم الصناعات الحربية والعسكرية والصاروخية والطيران المسير بالمال حتى يتسنى لنا الوصول إلى سلاح الردع الذي يجبر امريكا وأدواتها ومرتزقتهم إلى إيقاف العدوان والحصار على الشعب اليمني.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com