إب… وقفة قبلية حاشدة في مديرية القفر للمخدوعين العائدين من صفوف العدوان

موقع أنصار الله  –  إب  –  21 ذو الحجة 1440هـ

أقيمت اليوم في عزلة بني مهدي بمديرية القفر محافظة إب وقفة قبلية حاشدة للعائدين من جبهات القتال مع العدوان .

وخلال الوقفة التي حضرها ما يزيد عن مائة عائد أكد وكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب أن الوطن يحتاج إلى رص الصفوف والتلاحم من جميع التيارات والمكونات السياسية والقبلية والنخب لدحر المعتدين والمحتلين من اليمن والتصدي لمؤامراتهم التي طالما حذرت منها المكونات المناهضة للعدوان.

وحث المخدوعين الذين لازالوا يقاتلون في صفوف العدوان إلى العودة فماذا بعد ما حصل في المحافظات الجنوبية ووأد ما تسمى بالشرعية التي جاء العدوان لإعادتها وخدع الكثير من اليمنين تحت هذا العنوان ، وها هم قوى العدوان آل سعود ونهيان يقضون على تلك الشرعية المزعومة في المحافظات الجنوبية لدعم مشروع الانفصال وتقسيم اليمن . مرحبا بالعائدين الذين أدركوا أبعاد المؤامرة على وطنهم ..

ودعا من تبقى من المخدوعين في صفوف العدوان إلى اليقظة من غفلتهم واستغلال قرار العفو العام الذي أطلقته قيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى ..

وألقيت كلمة باسم العائدين ألقاها العقيد جمال جوبح ناصر الجماعي أحد العائدين أن المضي في القتال مع تحالف الشر والإجرام ضد الوطن والشعب قمة الانحطاط والسقوط الأخلاقي وخيانة وطنية عظمى ، داعيا كل المخدوعين المنخرطين في صفوف العدوان ممن هم محسوبين على هذه الأرض المباركة إلى العودة إلى أحضان الوطن و العمل مع القوى والمكونات الوطنية للتصدي لهذا العدوان الساعي لتدمير بلدنا ومستقبل أجيالنا.

ولفت العقيد الجماعي إلى أن الوطن وطن الجميع والعدوان يستهدف الجميع دون استثناء وما حدث في عدن أكبر وأوضح دليل على مؤامرات العدوان التي انكشفت في وقت مبكر لكن قلة الوعي وضعف الإيمان جعلت البعض يتماهى مع العدوان ضد وطنهم وشعبهم .

وأشاد العقيد الجماعي بتعامل الجيش واللجان الشعبية وأنصار الله وحسن استقبالهم وعفوهم لكل من عاد إلى الوطن وكان مندرجا في صفوف العدوان .

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com