مناقشة جهود التحشيد ورفد الجبهات بمديريات المربع الشمالي بمحافظة إب

موقع أنصار الله  –  إب  –  26 ذو الحجة 1440هـ

ناقش لقاء موسع لمديريات المربع الشمالي بمحافظة إب( يريم ، الرضمة، السدة ، النادرة ، الشعر) اليوم برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح آلية تعزيز الصمود والتلاحم والحشد والتعبئة العامة للجبهات للتصدي لقوى العدوان.

واستعرض اللقاء الذي ضم المشرف العام للمحافظة يحيى اليوسفي ووكلاء المحافظة علي النوعة وراكان النقيب وعبد الفتاح غلاب ومدراء هذه المديريات ومدراء الأمن، السبل الكفيلة بانجاح خطة الحشد و توحيد الجبهة الداخلية لمواجهة التصعيد من قبل العدوان ومرتزقته.

وفي اللقاء أكد المحافظ صلاح أهمية تضافر الجهود لرفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم لتعزيز صمود المرابطين في جبهات العزة والبطولة.

وأشاد بدور الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان والانتصارات التي يحققونها في مختلف الجبهات، وإنجازات الطيران المسير والقوة الصاروخية.

ودعا محافظ إب كافة مكونات المجتمع للإسهام الفاعل في التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والعتاد، منوها بدور أبناء إب في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.

واستعرض الآثار التي خلفها العدوان من تدمير البنى التحتية وارتكاب المجازر بحق الأبرياء في ظل صمت دولي وانتهاك للقوانين الدولية والإنسانية .. مبينا أن ما يحدث في المحافظات المحتلة من جرائم يندى لها الجبين تعبر عن همجية العدوان وغطرسته .

وأشار المحافظ صلاح إلى أن هذه اللقاءات تستهدف تدارس الوضع الراهن مع كافة شرائح المجتمع بمختلف مكوناته ومشاربه للخروج بموقف موحد وبرنامج عام لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته التأمرية ..مؤكدا أن المواقف الوطنية لأبناء محافظة إب ثابتة وراسخة رسوخ الجبال ولن تتأثر مهما حاول العدوان بكل وسائله واساليبة لاثارة الفتن .

من جانبه ثمن مشرف عام المحافظة المواقف الوطنية الثابته لابناء محافظة إب خصوصا في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن من عدوان وحصار ومؤامرات دولية .

ونوه إلى أن هذه اللقاءات التي تعقدها قيادة السلطة المحلية تهدف لتقييم مستوى الاداء والانجاز وخطة المحافظة للتحشيد والتعبئة والتجنيد الطوعي لرفد الجبهات .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com