وقفة غاضبة لأبناء جهران للتنديد بجريمة العدوان بحق الأسرى في ذمار

موقع أنصار الله  –  ذمار –  3 محرم 1441هـ

نظم أبناء مديرية جهران بمحافظة ذمار، اليوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية حاشدة تنديدا بجريمة العدووان الأمريكي السعودي بحق الأسرى في محافظة ذمار والتي راح ضحيتها عشرات القتلى والجرحىى.

 

وفي الوقفة أكد مدير عام مديرية جهران، اسماعيل عبد المغني أن العدوان قد تمادى في ارتكاب الجرائم الوحشية بحق المدنيين الأبرياء والتي كان آخرها استهداف الأسرى الذين قاتلوا في صفه، معبرا عن إدانة السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بالمديرية لهذه الجريمة البشعة التي راح ضحيتها العشرات من الأسرى في تحدٍ صارخ لكل الأعراف والقوانين الدولية والإنسانية.. محملا المجتمع الدولي والمنظمات الإنسانية كامل المسؤولية إزاء هذه الجرائم وكل ما يتعرض له الشعب اليمني من حرب إبادة جماعية في ظل صمت أممي مخزي.

ودعا مسؤول انصار الله في المديرية، أحمد شملان، المغرر بهم للعودة إلى جادة الصواب واخذ العبرة من جريمة استهداف الأسرى ممن قاتلوا في صفوف العدو ..مؤكدا ان الوطن يتسع لكل اليمنيين، وعلى الجميع ان يستفيد من الدعوات والمبادرات المتكررة التي يطلقها المجلس السياسي الأعلى لتجاوز مراحل الصراع الدامية، والاصطفاف في صف الوطن وسيادته واستقلاله.

وأدان المشاركون في الوقفة هذه الجريمة المروعة والتي تضاف إلى سلسلة جرائم تحالف العدوان للعام الخامس، معتبربن استهدف الأسرى رغم معرفة اللجنة الدولية للصليب الأحمر بمكان السجن وزيارتها له أكثر من مرة انتهاكا صارخا من قبل العدوان لكل الأعراف والقوانين الدولية والإنسانية.

وطالب المشاركون في الوقفة المنظمات الإنسانية وأحرار العالم إدانة هذه الجريمة والعمل على إيقاف العدوان والتحقيق في جرائمه وتقديم مرتكبيها للعدالة.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com