إب.. وقفة قبلية حاشدة في بعدان رفضا لجريمة العدوان بحق الأسرى في ذمار

موقع أنصار الله  –  إب  –  4 محرم 1441هـ

اقيمت في بعدان بمحافظة إب ،اليوم الأربعاء، وقفة قبلية مسلحة بمناسبة العام الهجري الجديد وإحياء لذكرى عاشوراء وتنديدا واستنكارا لتلك الجريمة البشعة التي ارتكبها طيران العدوان الأمريكي السعودي بحق الأسرى في كلية المجتمع بذمار .

وأكد المشاركون أن قوى العدوان تستهدف كل اليمنين حتى أولئك الذين قاتلوا معها وباعوا شعبهم ووطنهم بحفنة من المال المدنس.. مستنكرين الجريمة البشعة والحقيرة التي ارتكبها العدوان بحق الأسرى الذين كانت المنظمات الدولية على علم بهم وكانوا على وشك الخروج .

وندد المشاركون بتلك الأعمال والمواجهات الدامية التي تمارسها مليشيا الإمارات ومليشيا السعودية وتقاتلهم مع بعضهم في محافظات الجنوب..  داعين كافة المخدوعين الذين لازالوا يعملون في صفوف الغزاة والمحتلين أن يعودوا إلى وطنهم ويستجيبوا لدعوة المصالحة الوطنية الشاملة التي بادر بها المجلس السياسي الأعلى .

وأوضح المشاركون في بيان وقفتهم أن ذكرى عاشوراء وما تعرض له الإمام الحسين بن علي عليهما السلام من مظلومية وهو يقارع الظلم والطغيان تشبه إلى حد كبير ما يتعرض له الشعب اليمني من وحشية ومظلومية من قبل أئمة الطغيان في هذا العالم وإحياء عاشوراء تأكيدا على المضي في طريق الإمام الحسين ومشواره مع الحق ، مهنئين الأمة الإسلامية بالعام الهجري الجديد الذي سيكون عام نصر وتمكين للشعب اليمني على العدوان ، مشيدين بالضربات الصاروخية اليمنية في العمق السعودي والتي كان آخرها بالأمس بمجموعة من الصواريخ البالستية على مطار نجران.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com