مستشار قائد الجيش الايراني: سنرد على الامريكيين في كل أرجاء المنطقة

موقع أنصار الله  – ايران– 20 محرم 1441هـ

حذر مستشار قائد القوات المسلحة الايرانية اللواء يحيى رحيم صفوي الامريكيين من رد عسكري اذا تآمروا على الشعب الايراني يمتد من البحر الابيض المتوسط الى البحر الاحمر والمحيط الهندي.

ونقلت وكالة الانباء الايرانية (ارنا) عن اللواء صفوي قوله في كلمة له قبيل خطبة صلاة الجمعة اليوم “ان الامريكيين يعلمون جيداً باننا نحظى بقائد حكيم وشجاع وان سياسة ايران متمثلة بالعمل على ارساء الامن والسلام المستديم ونأمل بان يدرك الاعداء الاقليميون والدوليون بان ايران لا تسعى للتوسع والهجوم على اي دولة بل تسعى من اجل الاستقرار والدفاع عن حق الشعوب الاسلامية”.

واكد “ان الجمهورية الاسلامية الايرانية تحولت اليوم الى قوة لا تُقهر وترد على اي مؤامرة للعدو”.

واضاف ان مشروع (الشرق الاوسط الكبير) وكذلك (صفقة القرن) سيواجهان الفشل، وان الولايات المتحدة وحلفاءها قد اهتراوا من الناحيتين الاقتصادية والعسكرية.

وتابع “ان الجمهورية الاسلامية الايرانية قوة لا تقهر، وإذا ما أراد الأمريكيون التآمر، فإن الشعب الإيراني سيرد عليهم من البحر المتوسط إلى البحر الأحمر والمحيط الهندي”.

واكد اللواء صفوي بان الارهاب الاقتصادي الامريكي ضد الشعب الايراني سيفشل وستعبر ايران من هذا المضيق وان تراث الرئيس الامريكي سوف لن يكون سوى الهزيمة والعزلة والخلاف مع حلفائهم كاوروبا.

 

المصدر: وكالات

قد يعجبك ايضا