فعالية خطابية بمحافظة ريمة بمناسبة ذكرى ثورة ال21 من سبتمبر

موقع أنصار الله  –  ريمة  –  23 ريمة 1441هـ

نظم أبناء محافظة ريمة ، اليوم الاثنين، فعالية خطابية بمناسبة ثورة ال21من من سبتمبر الخالدة  والمتزامنة مع ثورة حليف القران الامام زيد عليه السلام بحضور رسمي وشعبي.

وفي الفعالية شدد المشاركون على أهمية هذه المناسبة الوطنية التي تزامن الاحتفاء بها مع ذكرى استشهاد الامام زيد الذي يستلهم منها المسلمون دروساً عظيمة في مقارعة الظلم ومواجهة المعتدين.. موضحين أن ثورة 21 سبتمبر جسدت معاني مشاركة كل اليمنيين في بناء دولتهم ذات القرار المستقل ومحاربة الفساد وترسيخ قيم المواطنة المتساوية والتخلص من ارتهان القرار اليمني سياسياً واقتصادياً للخارج.

وأكد المشاركون أن ثورة 21 سبتمبر جاءت على نهج مسار ثورة حليف القران وكانت حلقة وصل بين نضال الآباء والأجداد ونضال الأبناء والأحفاد.. مشيرين إلى أنه كما عمد الطغاة والظالمين لمواجهة نهج الامام زيد سلام الله عليه الذي خرج ضد الطغاة والمستكبرين ليقيم العدل والمساواة خرجت القوى الاستكبارية العالمية وعبر النظام السعودي  حشدت جيوش العالم ضد ثورة 21  سبتمبر ولكن صمود الشعب اليمني وإصراره على الوقوف بقوة في وجه قوى الاستكبار أربك حسابات المعتدين

 وأوضح المشاركون أن  ثورة ال21 من سبتمبر هي الثورة الحقيقية ، جاءت لتخلص الشعب اليمني من الوصاية الخارجية المتمثلة بامريكا واسرائيل وان هذه المناسبة بمثابة رسالة لدول العدوان بأن أبناء اليمن ماضون في ثورتهم مهما بلغت التضحيات.. مؤكدين أن هذه الثورة  تعد امتدادا لثورة الامام زيد الذي قارع الطغاة والظالمين وأن النظامين السعودي والإماراتي المدعومان من أمريكا وإسرائيل فشلا في تحقيق مخططاتهما التآمرية رغم عتادهما العسكري ومجازرهما المستمرة منذ خمس  سنوات بفضل الله وثبات رجال الرجال في مواقع الشرف والبطولة.

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا