فعالية خطابية في محافظة عمران بمناسبة العيد الخامس لثورة ال21من سبتمبر

موقع أنصار الله  –  عمران  –  23 محرم 1441هـ

نظم مستشفى عمران للامومة والطفولة التعليمي، اليوم الاثنين، فعالية خطابية إحتفاءً وابتهاجا بالذكرى الخامسة لثورة الـ 21 من سبتمبر المجيدة تحت شعار (21من سبتمبر حرية واستقلال ).

وفي الفعالية التي حضرها محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان وامين عام محلي المحافظة الشيخ صالح المخلوس ووكلاء المحافظة الاستاذ حسن الاشقص والشيخ عبد الله الصعر ومدير عام المستشفى الدكتور هادي الحمزي.

وأشار المشاركون  إلى أهمية ثورة 21من سبتمبر التحررية التي أخرجت اليمن من الوصاية وحكم السفارات الأجنبية وقضت على الفساد والظلم الذي كان مستشري في البلاد وأطاحت بأرباب العمالة والارتزاق الذين كانوا قابعين على سدة الحكم عشرات السنين .

وأوضحوا  أن ثورة 21 سبتمبر 2014م لم تكن وليدة اللحظة أو خلطا للأوراق السياسية او انقلابا على نظام قائم لغرض الاستحواذ على السلطة وإلغاء للآخر .. بل جاءت كضرورة فرضتها كثير من العوامل والأحداث التي عصفت بالبلاد، وجعلته مرتهنا للخارج بقراره السياسي والاقتصادي والاجتماعي.

موكدين أن هذه الثورة الشعبية التي قادها  السيد عبد الملك الحوثي حفظة الله ، لم تأت من فراغ بل هي تحرك مشروع استحقاقي مسؤول وواعٍ وهي ضرورة فرضتها تلك الأوضاع الكارثية التي عانى ويعاني منها الشعب اليمني. فكان لابد من ثورة شعبية تصحيحية لمواجهة كل تلك المؤامرات والمخططات الخطيرة على البلد والشعب المظلوم والمغلوب على أمره.

وتطرقت الكلمات الى ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان غاشم وحصار جائر لأكثر من خمس سنوات هو لإخضاع أبناء الشعب وإرجاعه الى أحضان الوصاية والتبعية والذين فشلوا في تحقيق مأربهم، فالشعب اليمني بجيشه ولجانه الشعبية يحق يوميا انتصارات عظيمة في كل الجبهات بل واستطاع ان يضرب قوى العدوان في عمق أراضيه وهو اليوم يصيح ويولول مستجديا باليهود لحمايته .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com