العدوان الغاشم يواصل ارتكاب جرائم الإبادة بحق الشعب اليمني

موقع أنصار الله  – صنعاء– 24محرم 1441هـ

واصل العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي ارتكاب جرائم الإبادة الجماعة بحق الشعب اليمني وخرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية ما أدى إلى استشهاد وإصابة تسعة مواطنين بينهم أطفال ونساء.

وأوضح مصدر أمني أن سبعة مواطنين بينهم أطفال ونساء استشهدوا في غارات لطيران العدوان على منطقة السواد بمديرية حرف سفيان بمحافظة عمران.

وأضاف المصدر أن طيران العدوان استهدف منزل المواطن عبده أحمد يحيى جماعي في منطقة الشعاب بمديرية حرض بمحافظة حجة ما أدى إلى استشهاد مواطن وإصابة آخر ونفوق عدد كبير من المواشي.

وفي محافظة الحديدة .. واصل الغزاة والخونة المخدوعين خرق اتفاق السويد.. حيث قصفوا بالرشاشات الثقيلة والمتوسطة منطقة الجبلية بمديرية التحيتا، واستهدفوا بالرشاشات المتوسطة محلات تجارية ومزارع للمواطنين في منطقة كيلو16، ومشطوا بالعيارات المتوسطة والخفيفة وبشكل مكثف مناطق متفرقة في شارع الـ 50، واستحدثت جرافة عسكرية تحصينات قتالية في منطقة كيلو 16؛ بحسب المصدر.

وبمحافظة صعدة .. قال المصدر إن طيران العدوان الغاشم شن غارة على منطقة آل علي بمديرية رازح الحدودية، فيما تعرضت قرى آهلة بالسكان في مديريتي رازح و منبه الحدوديتين لقصف صاروخي ومدفعي سعودي.

وذكر المصدر أن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم شن غارة على جبل ناصة في مريس، وغارتين على الربوعة بقطاع عسير.

وادان المصدر استمرار تحالف العدوان في استهداف المناطق السكنية بمختلف محافظات الجمهورية والتمادي في خرق وقف النار في الحديدة داعيا الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي إلى الاضطلاع بمسؤولياتهم الانسانية والاخلاقية والقانونية والعمل على وقف جرائم القتل الجماعي التي يرتكبها العدوان الغاشم بحق المدنيين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com