الجبهة الوطنية الجنوبية لمقاومة الغزو والاحتلال : مسألة الانتصار النهائي الحاسم على العدوان أصبحت مجرد وقت

موقع أنصار الله  –  صنعاء  –  1 صفر 1441هـ

باركت الجبهة الوطنية الجنوبية لمقاومة الغزو والاحتلال للقيادة الثورية والسياسية الانتصار الكبير للجيش واللجان الشعبية في محور نجران مؤكدة أن مسألة الإنتصار النهائي الحاسم على العدوان أصبحت مجرد وقت بات قريباً جداً .

وقالت الجبهة الوطنية الجنوبية في بيان صدر عنها اليوم الاثنين أن عملية نصر من الله أظهرت بطولة المقاتلين ومدى ايمانهم العميق بعدالة القضيه التى يدافعون عنها المرتبطه بحماية الارض اليمنيه المقدسه وترابها الطاهر وعرض كل اليمنيين من اكبر هجمه شرسه قذره تتعرض لها البلاد .

وأشار البيان إلى أن العدوان هدف الى احتلال الوطن وتمزيق نسيجه الاجتماعي ونهب ثرواته واذلال ابناءه ومصادرة قراره السياسي وفرض الوصايه عليه .

وأضاف : بهذه الانتصارات البطوليه وهذه التضحيات الجسيمه لابطال جيشنا ولجاننا الشعبيه وهذا الصمود الاسطوري لابناء شعبنا اليمنى العظيم نستطيع القول ان مسألة الانتصار النهائي الحاسم اصبحت مجرد وقت بات قريبا جدا .

كما أشاد برجال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات الذين يسطرون اروع الانتصارات ويجسدون في تعاملهم اليومي اعظم صور الشجاعه والسخاء والانسانية ، وكذلك بالشعب اليمني الصامد والمتوكل على الله .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com