الناطق الرسمي لأنصار الله : العدوان يعيشُ لحظات حرجة جداً

موقع أنصار الله  –  اليمن  –  1 صفر 1441هـ

قال الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبد السلام في حوار مع صحيفة المسيرة أن العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي يعيش لحظات حرجة جداً .

وأوضح عبد السلام أن عملية “نصر من الله” كبيرة جدا بما خلفته من انعكاسات على المستوى العسكري والأسرى والمدرعات والغنائم ، وكذلك على المستوى النفسي ، مؤكداً أن سقوط منطقة كبيرة استمر العدو يحشد فيها لسنوات خلال 72 ساعة مسألة غير طبيعية وغير قابلة للقراءة العسكرية .

وأكد أن العدو لم يعد يملك أية خيارات سوى استمرار الحصار وقصف المدنيين والطرقات ، لافتاً إلى أن العدوان السافر لا يمثل أي قيمة عسكرية لقوى العدوان .

وأضاف : لن نقبل بأي تهدئة جزئية وما قدمه الرئيس المشاط من مبادرة تنص على أن يلتزم العدوان بوقف العدوان ورفع الحصار كاملاً بدون تجزئة .

وكشف عبد السلام أن الأمريكي والبريطاني يحاولان الذهاب إلى تهدئة لامتصاص حالة الانكسارِ الكبير لدى النظام السعودي والإماراتي وإعادة ترتيب صفوفهما

واشار الناطق الرسمي لأنصار الله إلى أن حكومة ما يسمى بالشرعية أصبحت فاقدة للشرعية  سواء من حيث فشلها في الميدان أو من حيث فسادها او من حيث المشاكل التي تعرضت لها نتيجة التطبيل للمحتل ، ومستقبل اليمن يرسمه أبناؤه ونحن لا يمكن ان نقبل أن يأتي أي طرف خارجي ليرسم مستقبل اليمن .

وأكد أن على العدو أن يدرك أن عدوانه على اليمن لا يمكن أن يعطيه أي أمن أو استقرار ولا خيار أمامه إلا وقف العدوان وتركَ اليمنيّين للحوار السياسي ، وان تخرج القوات الأجنبية من اليمن لينعم اليمن باستقرار وتعايش .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com